مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق دردشة جديد، يسمح للمستخدم القيام باتّصالات دوليّة مجّانيّة

تطبيق دردشة جديد، يسمح للمستخدم القيام باتّصالات دوليّة مجّانيّة

إنّ (Pinngle) هو تطبيق ماسنجر جديد وقد تمّ تحميله من قِبَل أكثر من خمسة ملايين مستخدم حتّى الآن وهو ينمو بسرعة كبيرة.

نجد في التطبيق جميع الوسائل والميزات التي توجد في تطبيقات الدردشة الأخرى، كإمكانيّة القيام بالاتّصالات الصوتيّة واتّصالات الفيديو وإرسال الرسائل الصوتيّة والنصيّة والرموز التعبيريّة (Emojis) وإلى ما هنالك، وهو متوفّر باللغة العربيّة.

بالإضافة إلى ذلك وما يميّز (Pinngle) عن غيره من التطبيقات المشهورة هو أنّه يعمل فيه “نظام جني الرصيد”، الذي يسمح للمستخدم أن يقوم باتّصالات مجّانيّة بالكامل لأيّ رقم في العالم حتّى وإن لم يكن الرقم الذي تتّصل به مستخدماً ل(Pinngle).

يؤمّن التطبيق التواصل عبر طريقة التشفير التام (End-to-end encryption) الذي يضمن أمن اتّصالاتك، وأمنِ رسائلك النصيّة ومضمونِ ما ترسله،وهكذا كل ما تشاركه عبر (Pinngle) سيكون متوفّراً فقط لك و للشخص الذي تتواصل معه.

يمكنك أيضاً أن تستخدم (Pinngle) لمشاركة المستندات والملفّات بسهولة مهما كان شكلها وبنيتها وحجمها، وإنشاء المهام،و تَعَلُّمِ شيئ جديد، والعمل في فريق حتّى وإن كان أعضاء الفريق متواجدين في أماكن مختلفة من العالم. ما هي الطرق الثلاث التي من خلالها يمكنك أن تربح أرصدة (Pinngle) وتقوم باتّصالات مجّانيّة لأيّ رقم في العالم؟

١- لعبة الروليت (Roulette): الطريقة الأولى لِكَسْب الرصيد مع (Pinngle) هي لعبة الروليت المعروفة.يمكنك أن تمضي وقتاً ممتعاً مع هذه اللّعبة وأن تربح الرصيد من أجل القيام باتّصالاتك الدوليّة المجّانيّة مباشرةً! كيف ذلك؟ كل ما عليك أن تفعله هو الضغط على زر “Go” فيبدأ الروليت بالدوران، وبعد مدّة قصيرة سيستقرّ على إحدى هذه الأرقام (٠،١٠،٢٠،٥٠،١٠٠،٢٠٠،٣٠٠)، فتربح الرصيد حسب الرقم الذي يُظْهِرُهُ الروليت، وبعدها ستظهر توصية لتحميل لعبة أو تطبيق ما.

٢- مشاهدة فيديو: الطريقة الثانية هي النقر على الزرّ الأصفر “مشاهدة فيديو ب٣٥ من الرصيد” وبعدها تشاهد فيديو دعائي لتطبيق أو لعبة. بعد مشاهدتك للفيديو الدعائيّ ستظهر على الشاشة توصية لتحميل اللعبة أو التطبيق الذي قد ظهر في الدعاية. في النهاية ستربح ٣٥ من الرصيد! ويمكنك أن تكرّر هذه الخطوة قدر ما تشاء وتربح كمّ الرصيد الذي تحتاجه للقيام باتّصالاتك الدوليّة المجّانيّة.

٣-تحميل(تنزيل) ولعب لعبة: وأخيراً عبر النقر على الزر البنفسجيّ اللون “رصيد مقابل نشاط”، سيقوم التطبيق بتوصية تنزيل ألعاب مختلفة تربح مقابل تنزيل ولعب كلّ منها كميّة معيّنة من الرصيد، تتراوح ما بين ال ٤٠٠ وال ٢٧٢٠ حسب اللعبة، وباتّباعك لهذه الطريقة ستربح كمّية أكبر من الرصيد مقارنة مع الطريقتين الأخريين.

بعد أن تعرّفنا على التطبيق الجديد فلنقم بمقارنة (Pinngle) مع تطبيقات الدردشة الأخرى المعروفة كالفايبر (Viber) والواتس أب (Whatsapp)، من جهة نوعيّة وجودة اتّصالات الفيديو، تكلفة الاتّصالات خارج التطبيق، وجود القنوات أو عدم وجودها في التطبيق.

من جهة جودة اتّصالات الفيديو يؤمّن (Pinngle) جودة HD مثله مثل التطبيقيَن الآخريَن، أمّا من جهة وجود القنوات فهي موجودة في التطبيق كما في الفايبر ولكنّها ليست موجودة في الواتس أب.

وعبر التطبيق يمكن القيام بالاتّصالات الصوتيّة وإرسال الرسائل النصيّة والصوتيّة وإرسال الملفّات والرموز التعبيريّة كما في التطبيقين الآخرين.

أمّا من جهة القيام بالاتّصالات الخارجيّة (أي الاتّصال عبر التطبيق بأرقام ليست مستخدمة للتطبيق) فذلك ليس ممكناً في الواتس اب ولكنّه مُتاحٌ في الفايبر عبر خاصيّة (Viber out calls) الذي يعتبر أرخص من الاتّصالات العاديّة ولكنّه مُكلف على أيّة حال،

فلكي تستطيع أن تقوم بهذا النوع من الاتّصالات عليك أن تشتري الرصيد مسبق الدفع عبر (VIber out credit) أو (viber.com) وفي بعض البلدان يمكن شراء الرصيد نقداً من شُركاء فايبر. أمّا قيمة الاتّصال للدقيقة الواحدة متعلّق بالبلد الذي تّتصل به ونوع الرقم فالاتّصال بالرقم المحمول أغلى من الاتّصال بالرقم الأرضيّ،

وهذه بعض الأمثلة: ● الولايات المتّحدة_ الاتّصال بالأرضيّ مجّانيّ، أمّا المحمول فتكلفة الدقيقة ١,٩ ¢ (سنت). ● الهند _ الأرضيّ ٢,٥¢ ، أمّا المحمول فتكلفة الدقيقة ٤,٩ ¢. ● الصين _ الأرضيّ ٢,٣¢ ، أمّا المحمول فتكلفة الدقيقة ٢,٣ ¢. أمّا في تطبيق (Pinnge) فيمكن للمستخدم أن يقوم بالاتّصالات الخارجيّة أيضاً باستخدام الرصيد (Pinngle Credits) ولكن ما يميّز أرصدة (Pinnge)عن أرصدة (Viber) هو أنّها مجّانيّة وليس واجب عليك أن تشتريها، كلّ ما عليك القيام به للحصول عليها هو اتّباع إحدى الطرق الثلاث الآنفة الذكر.

كما وجدنا في ما سبق يمكن للمستخدم أن يستمتع بالتواصل مع أهله ورفاقه أينما كانوا باستخدام (Pinngle) فيرسل لهم رسائل نصيّة وصور وفيديوهات وأن يرسل الملفّات لرفاقه في العمل، أو أن يتّصل مجّانا بأحبّائه البعيدين عنه وكلّ ذلك مجّاناً فتطبيق (Pinngle) يقرّب المسافات.



المصدر | https://news.vip4soft.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك