مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميزة جديدة منتظرة على واتس آب

ميزة جديدة منتظرة على واتس آب

ميزة جديدة منتظرة على واتس آب
يختبر تطبيق الدردشة والتراسل الفوري "واتس آب" التابع لشركة فيسبوك ميزة جديدة لاشك أنها ستنال رضى مستخدمي هذا التطبيق ذو الشعبية الكبيرة لاسيما في ظل المنافسة الشرسة مع تطبيقات أخرى كفيسبوك مسنجر أو تطبيقات أخرى مماثلة، ويتعلق الأمر بطريقة قراءة قراءة فيديوهات يوتيوب.

ومن المعروف أنه في حالة تلقي المستخدم لرسالة على واتس آب فيها رابط لفيديو على يوتيوب فإن هذا الرابط يتم فتحه خارج المحادثة وبالتالي فإن هذا الأمر يمنح تجربة سيئة للمستخدم الذي عليه الخروج من المتابعة لمشاهدة الفيديو ثم العودة من جديد وهو الأمر الذي يريد فريق تطوير التطبيق تجاوزه.

موقع WABetaInfo رصد على النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على iOS والتي تحمل رقم الإصدار  2.17.40 عن وجود ميزة جديدة ومنتظرة من واتس آب تمكن المستخدمين من مشاهدة فيديوهات يوتيوب داخل المحادثة من دون الخروج منها وذلك عبر تقنية "picture-in-picture".

الميزة الجديدة تم رصدها إلى الآن على نظام iOS فقط دون أندرويد وواتس آب لم تكشف عنها بعد.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك