المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عملية الإطلاق العالمي للهاتف Essential PH-1 قد تتم في غضون بضعة أشهر

عملية الإطلاق العالمي للهاتف Essential PH-1 قد تتم في غضون بضعة أشهر

Essential PH-1

كما سبق وأشرنا، فالهاتف Essential PH-1 الخالي من إطار الشاشة لم يتم بعد شحنه للعملاء، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن شركة Essential والتي تقف وراء هذا الهاتف لا تزال تملك خطط كبيرة لهذا الهاتف بحيث لا تزال تخطط لإصدار هاتفها الرائد الأول خارج الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.

حاليا، الهاتف Esential PH-1 متاح بشكل حصري في الولايات المتحدة الأمريكية لشركة الإتصالات المحلية Sprint، وسيصل بشكل حصري أيضا لشركة الإتصالات Telus في كندا، ولم تؤكد لنا شركة Essential ما هي البلدان الأخرى التي ستحصل على الهاتف. ومع ذلك، شركة Essential تجري حاليا محادثات مع شركات الإتصالات الكبرى في أوروبا لإصدار هاتفها الرائد الجديد في المزيد من البلدان الأوروبية علما أنها تخطط كذلك لإصدار هذا الهاتف في اليابان. ولحد الآن ليست هناك أية معلومات حول سعر الهاتف Essential PH-1 في أوروبا، ولكن نحن نعلم فعلا بأنه يكلف 700 دولار أمريكي في أوروبا لذلك لا تتوقع أن يكون رخيصا على الإطلاق في أوروبا.

الخطط المستقبلية لشركة Essential من أجل الهاتف Essential PH-1 لا تزال غير واضحة تماما بالنظر إلى أنها لم تقم بعد بشحن الدفعة الأولى من هذا الهاتف للعملاء الذين طلبوه بشكل مسبق علما أن الشركة لم تلتزم بموعد التسليم الذي وعدت به العملاء.

المصدر.

The post عملية الإطلاق العالمي للهاتف Essential PH-1 قد تتم في غضون بضعة أشهر appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image