المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شركة Essential تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد بنظام الأندرويد، وفقا لأدلة جديدة

شركة Essential تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد بنظام الأندرويد، وفقا لأدلة جديدة

Essential PH-1

شركة Essential، والتي أسسها المؤسس المشارك لنظام الأندرويد، السيد Andy Rubin بدأت مؤخرًا بشحن هاتفها الرائد الأول Essential PH-1، ولكن يبدو أن الشركة تعمل على هاتف ذكي آخر يحمل الإسم الرمزي Essential A11 لأنه تم رصد هذا الهاتف وهو يحصل على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance.

للآسف، المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات هيئة WiFi Alliance لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول هاتف Essential الجديد، بإستثناء أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. ومع ذلك، بالنظر إلى أن هذا الهاتف بدأ بجمع الشهادات اللازمة، فمن المتوقع أن نسمع المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في المستقبل القريب.

عموما، نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول هاتف Essential الجديد في المستقبل القريب، بما في ذلك بعض الصور المسربة لهذا الهاتف.

المصدر.

 

The post شركة Essential تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد بنظام الأندرويد، وفقا لأدلة جديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image