المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فك هاتف Galaxy Note FE يظهر بطارية جديدة بحجم أصغر

فك هاتف Galaxy Note FE يظهر بطارية جديدة بحجم أصغر

Samsung Galaxy Note FE Black Front

شَهدنا قبل أسبوعين تقريباً إطلاق سامسونج لهاتف Samsung Galaxy Note FE بديل Galaxy Note 7 رسميّاً بداية من كوريا وذلك بعد المأساة التي تكبدتها الشركة بسبب عطل البطّارية وانفجار وحدات عديدة منه مما أدى إلى قيام سامسونج بسحبه من الأسواق بشكل نهائي.

في البداية تقارير عديدة ذكرت أنّ سامسونج ستسخدم أجزاء مُعاد تصنيعها من Galaxy Note 7 في هاتفها الجديد Galaxy Note FE لتعود الشركة الكورية وتنفي هذا الأمر وتؤكّد أنّ جميع الأجزاء جديدة.

الموقع iFixit الشهير بفك الأجهزة الذكية وتفحّص أجزائها قام بالفعل بفك هاتف Galaxy Note FE ووجد أنّ الهاتف الجديد مُزوّد ببطّارية 3200 ميلي أمبير مقارنة مع 3500 ميلي أمبير وهي بطّارية هاتف العام الماضي أي أصغر بنسبة 9 بالمئة تقريباً، هذا الحجم أتاح للهاتف الجديد Note FE أن يكون أخف وزناً بمقدار 2.3 جرام.

Samsung Galaxy Note FE vs Galaxy Note 7 Battery

طبعاً عملية الفك لم تتطرق إلى معايير السلامة في بطّارية الهاتف الجديد Galaxy Note FE لكن سامسونج بالتأكيد قامت بالعديد من الخطوات التي من شأنها تجنب المشاكل التي حصلت مع الهاتف السابق وانفجاره والتي أدت إلى سحبه من الأسواق بشكل نهائي وتكبيد الشركة خسائر فادحة.

المصدر: iFixit عبر Sam Mobile

فك هاتف Galaxy Note FE يظهر بطارية جديدة بحجم أصغر تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | https://www.android4ar.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image