المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تطلق تطبيق Game Live لبث الألعاب من هاتفك على مواقع التواصل الإجتماعي

سامسونج تطلق تطبيق Game Live لبث الألعاب من هاتفك على مواقع التواصل الإجتماعي

هذا الموضوع سامسونج تطلق تطبيق Game Live لبث الألعاب من هاتفك على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر على التقنية بلا حدود.

Gamelive

قامت سامسونج بإطلاق تطبيق جديد لهواتفها الذكية، ويطلق عليه Game Live، ويتيح لك بث مباشر من هاتفك للألعاب على Twitch، وFacebook وYouTube، كما ذكر على موقع Android Police.

s8 gamelive

يمكن للمستخدمين تشغيل اللعبة واختيار خدمة البث المباشر من خلال الاختيارات، وبدء البث المباشر، ويمكنك الحصول على حوالي 200 دقيقة ذات جودة عالية من البث المباشر، وبث مباشر تصل مساحته إلى 4 جيجابايت، ويمكنك طخالتطبيق من البث للعبة بالصوت مع التعليقات أيضًا، كما يمكنك من حفظ البث على جهازك بعد الانتهاء.

Gamelive

التطبيق متاح الأن على متجر Samsung’s Galaxy Apps، وسيعمل على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 Marshmallow أو النسخ الأحدث، وهذا يعني أن التطبيق لن يعمل على هواتف أخرى سوى سامسونج.

المصدر

 

هذا الموضوع سامسونج تطلق تطبيق Game Live لبث الألعاب من هاتفك على مواقع التواصل الإجتماعي ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image