المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سارع لتحميل هذا التطبيق من شركة سامسونج الذي سيحبه الغايمرز gamers و يسمح لك بوضع البث المباشر أثناء اللعب

سارع لتحميل هذا التطبيق من شركة سامسونج الذي سيحبه الغايمرز gamers و يسمح لك بوضع البث المباشر أثناء اللعب

شركة سامسونج في الفترة الأخيرة أذهلت الجميع بإطلاقها لبعض التطبيقات في غوغل بلاي حيث أنها تنتج فعلا بعض التطبيقات المفيدة والرائعة ، والتي يمكن للمستخدمين تثبيتها إذا كانوا في حاجة إليها ، والبارحة أضافت تطبيق الجديد إلى قائمة تطبيقاتها والذي يمكنك من وضع بث مباشر وأنت تلعب لعبتك المفضلة في هاتفك الذكي أمام معجبيك في الفيسبوك أو اليوتوب.
التطبيق إسمه Game Live ، وبمجرد تثبيته على هاتفك الأندرويد سوف تستطيع الإختيار بين الفيسبوك أو يوتيوب أو تويتش  لعمل بث مباشر للألعاب ، أو عن طريق مشاركة رابط البث في التويتر أو الفيسبوك أو عن طريق رسالة sms ، و الخيارات الأخرى هي إعداد ملف شخصي مع صورة واختيار بين الميكروفون أو الصوت اللعبة ، و تحديد دقة العرض كما أن هناك بعض الحدود التي لا يجب تجاوزها  مثل حجم الملف أقل من 4 غيغابايت أي حوالي 200 دقيقة بجودة عالية ، ولكنك ستتمكن من البث لفترة أطول عند دقة أقل ، كما يمكن أيضا حفظ  للعروض المباشرة من أجل المشاركتها في وقت آخر.
التطبيق غير متوفر على متجر غوغل بلاي لكن سأترك لك أسفل التدوينة رابط خارجي لتحميله ، كما أن التطبيق يدعم الهواتف إصدار الأندرويد 6.0 وأعلى و قد تم تجربته في هاتف غلاكسي س8 ، ويبدو أنه سيعمل أيضا على أجهزة غالاكسي القديمة التي تشتغل بإصدار أندرويد 6.0 مثل غلاكسي س7 و هواتف غلاكسي س6 التي تلقت تحديثات جديدة للنظام ، لكن لم يستطع بعض الأشخاص تثبيته على هواتف أخرى حسب ما شاهدته في التعليقات حول الموضوع و يبدو أن التطبيق سوف يعمل فقط على هواتف سامسونج .
رابط تحميل التطبيق : Game Live



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image