مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الآن الصور البارزة في يوتيوب تبدو كصورة متحركة GIF

الآن الصور البارزة في يوتيوب تبدو كصورة متحركة GIF

هذا الموضوع الآن الصور البارزة في يوتيوب تبدو كصورة متحركة GIF ظهر على التقنية بلا حدود.

YouTube

منذ نهاية يونيو بدأ يوتيوب في طرح خاصية الصور المتحركة GIF كصور بارزة لمقاطع الفيديو، حيث تظهر الصورة البارزة كصورة متحركة تعرض ثلاث ثواني من الفيديو؛ وهذه الميزة متوفرة للقليل من المستخدمين منذ بداية شهر فبراير وقد تم طرحها الآن على نطاق أوسع.

GIF video previews

فوفقًا لموقع “يوتيوب” فإن النظام يسمح لنسبة متزايدة من المستخدمين بمشاهدة هذه المعاينات على صفحاتهم الرئيسية على يوتيوب، نتائج البحث، صفحات المشاهدة، صفحات الاشتراك والصفحات الشائعة Trending. وتظهر هذه المعاينات فقط على إصدارات متصفح كروم النسخة 32 والأحدث منها ومتصفح أوبرا الإصدار 19 والإصدارات الأحدث؛ لكنها لا تعمل على الكمبيوترات المحمولة.

يجب أن تكون مدة الفيديو أكثر من 30 ثانية حتى يمكن وضع صورة بارزة متحركة؛ لكن اليوتيوب يستخدم معايير محددة مثل موضوع الفيديو والمحتوى لتحديد ما إذا كان سيتم عرض معاينة أم لا. وإذا لم تظهر لك المعاينة حتى الآن أو خلال يومين فهذا يعني أن جهازك غير مؤهل، أيضًا فأن مقاطع الفيديو القديمة ستحصل على هذه الميزة، أما فيديوهات البث المباشر فهي غير مؤهلة للحصول على هذه الميزة.

يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء الصور البارزة المتحركة تلقائيًا من النصف الأول من مقطع الفيديو دون أي مشاركة من صانعي الفيديو؛ ففي الوقت الحالي لا يمكن لصناع الفيديو اختيار المعاينة التي تظهر لكن ما زال بإمكانهم تحديد الصورة البارزة الثابتة.

المصدر

هذا الموضوع الآن الصور البارزة في يوتيوب تبدو كصورة متحركة GIF ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك