مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Google Allo يتيح لك الآن التفاعل مع الرسائل الفردية داخل المحادثات

تطبيق Google Allo يتيح لك الآن التفاعل مع الرسائل الفردية داخل المحادثات

Google Allo

في حين لا يزال العديد من الأشخاص يتطلعون لإطلاق نسخة الويب من خدمة Google Allo، فإن شركة جوجل لا تزال تواصل تدعيم هذا التطبيق بالمزيد من الميزات الجديدة. واليوم، قامت شركة جوجل بإصدار النسخة 14 من تطبيق Google Allo، وهي النسخة التي تجلب معها القدرة على التفاعل مع الرسائل الفردية في المحادثة.

هذه الميزة تظهر بشكل واضح في الصورة أدناه، على الرغم من أنه لا شيء جديد هنا لأن هذه الميزة كانت متاحة في التطبيقات المنافسة مثل Facebook Messenger و Skype منذ فترة طويلة نسبيا. ومع ذلك، فإنه من الجيد أن نرى تطبيق Google Allo يحاول اللحاق بالركب. وبمجرد تثبيت هذا التحديث، يمكنك أن تدع أصدقائك يعرفون شعورك إزاء أي من رسائلهم دون الحاجة إلى كتابة كلمة واحدة.

1

إذا كنت موافق على محتوى رسالتهم، قم فقط بالضغط على القلب. يظهر عدد التفاعلات في أسفل كل رسالة. إذا كنت تستخدم تطبيق Google Allo على منصة الأندرويد، وكنت لا تستطيع الإنتظار حتى يصل هذا التحديث إلى جهازك، فبإمكانك أيضا التحديث يدويا بإستخدام ملف APK الخاص بالتطبيق والذي يمكنك تحميله من موقع APKMirror.

المصدر.

 

The post تطبيق Google Allo يتيح لك الآن التفاعل مع الرسائل الفردية داخل المحادثات appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك