المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق التواصل المرئي Google Duo يتخطى حاجز 100 مليون تحميل

تطبيق التواصل المرئي Google Duo يتخطى حاجز 100 مليون تحميل

أطلقت قوقل منذ ما يقرب من عام تطبيق قوقل ديو Google Duo مجاناً لأجهزة الأندرويد والأيفون ليقدم تجربة جديدة في التواصل المرئي مع الأصدقاء، واستغرق الأمر 9 أشهر حتى يحقق التطبيق 50 مليون مرة تحميل.

لكن استطاع التطبيق الوصول لـ 50 مليون مرة تحميل أخرى خلال شهرين فقط والآن تخطى قوقل ديو أكثر من مليون مرة تحميل. وعلى الرغم من وجود أي أدوات قياس لمعرفة الاستخدام الفعلي للتطبيق، فهذا يعد رقماً قياسياً في وقت مبكر من إطلاقه.

حيث نشر Amit Fualy مدير المنتجات لكل من Google Allo، Google Duo تغريدة تفيد بأن التطبيق قد حصل على أكثر من 100 مليون مرة تحميل خلال 11 شهر فقط وأن هناك الكثير من التحديثات ينوون القيام بها.

نجد أن قوقل في مارس الماضي قد أصدرت تحديثاً يسمح بإجراء المكالمات الصوتية على قوقل ديو مما يضيف فائدة أكثر للتطبيق. ولعل الميزة الأكثر أهمية هي تحميل التطبيق بشكل مسبق على أجهزة الأندرويد مع أواخر ديسمبر الماضي. ومقارنة بتطبيق Facetime المقدم من شركة أبل فإنه يعمل مع أجهزة الأيفون والأيباد فقط بينما يعمل Google Duo مع أجهزة الأندرويد والأيفون.

جدير بالذكر أن تطبيق Google Duo يمنح المستخدم  بعد الانتهاء من المكالمة خيار لإنشاء اختصار خاص بالمتصل لسهولة الاتصال به لاحقاً وإن وجد البعض صعوبة في استخدامه أحياناً لكنه يبقى من أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية لأجهزة الأندرويد والأيفون والذي يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام

The post تطبيق التواصل المرئي Google Duo يتخطى حاجز 100 مليون تحميل appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image