مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق Google Maps يعرض الآن رسما بيانيا لوقت السفر إلى وجهتك

تطبيق Google Maps يعرض الآن رسما بيانيا لوقت السفر إلى وجهتك

larger-15-GOOGLE-Maps-App-iOS-update-user1

حصل تطبيق الخرائط Google Maps مؤخرا على ميزة جديدة، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. أثناء البحث عن إتجاهات القيادة، يمكنك السحب للأعلى على الشريط السفلي الأيمن قبل بدء رحلتك للتحقق مما إذا كان وقت الرحلة سيتغير في غضون بضعة ساعات.

هذا مفيد بشكل خاص عندما تحاول التوجه إلى مكان ما في ساعاة الذروة. سوف تظهر لك الخريطة ما إذا كان من الأفضل بالنسبة لك المغادرة قبل ساعة من الموعد المحدد مسبقا لتجنب حركة المرور. يجب أن تكون الخطوة التالية من جوجل هي إضافة هذه الميزة لمن هم في المناطق الحضرية والذين يعتمدون على وسائل النقل العامة. في الواقع، خدمة الخرائط HereWeGo تقوم بذلك فعلاً.

هل تجد هذه الميزة مفيدة؟ إذا كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة، فإسمح لنا بمعرفة ما إذا كانت هذه الميزة قد وصلت إليك، وإسمح لنا أيضا بمعرفة ما إذا كانت تعمل على أجهزة iOS.

المصدر.

The post تطبيق Google Maps يعرض الآن رسما بيانيا لوقت السفر إلى وجهتك appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك