المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إطلاق تصميم Google Now الجديد على أجهزة جوجل بيكسل

إطلاق تصميم Google Now الجديد على أجهزة جوجل بيكسل

هذا الموضوع إطلاق تصميم Google Now الجديد على أجهزة جوجل بيكسل ظهر على التقنية بلا حدود.

googlenow translucent

تختبر شركة جوجل التصميمات الجديدة لعدد من خدماتها المختلفة، وفي الآونة الأخيرة كانت هناك الكثير من التقارير التي تشير أن الشركة تعمل على تغيير تصميم Google Now واليوم تم الإعلان أن التصميم الجديد سيكون متاح لعدد كبير من المستخدمين.

googlenow translucent

الجدير بالذكر أن جوجل كانت تختبر في وقت سابق إعادة تصميم الخدمة عند استخدامها من خلال اللانشر لإزالة الخلفية البيضاء واستبدالها بعرض شفاف، التحديث الجديد للتصميم متاح بخلفية شفافة مما يسمح بمستوى رؤية أوضح. الجزء الرئيسي من التصميم يوضح أقسام الخدمة المختلفة أسفل شريط البحث العلوي.

googlenow translucent 2

الصور التالية تُظهر التحديث الجديد للتصميم على هاتف Pixel XL ومن الواضح أن التحديث الجديد سيتواجد فقط على هواتف Pixel دون أية خطط لإطلاقه على أجهزة جوجل الأخرى.

المصدر

هذا الموضوع إطلاق تصميم Google Now الجديد على أجهزة جوجل بيكسل ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image