مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

HMD تستعد لإطلاق Nokia 8 في أواخر شهر يوليو

HMD تستعد لإطلاق Nokia 8 في أواخر شهر يوليو

هذا الموضوع HMD تستعد لإطلاق Nokia 8 في أواخر شهر يوليو ظهر على التقنية بلا حدود.

Nokia-8

بعد إطلاق كلًا من Nokia 3 وNokia 5 وNokia 6، تستعد شركة HMD العالمية لتقديم هاتف جديد وبنظام تشغيل أندرويد أحدث وأكثر تطورًا.

Nokia-8

سمعنا مؤخرًا بأنه قد يتم إطلاق كلًا من Nokia 8 وNokia 9، لكن تم التأكيد على أنه سيتم إطلاق هاتف من هذين النموذجين قريبًا، وهو Nokia 8.

وفقًا لموقع WinFuture الألماني وهو مصدر موثوق منه، فإن هاتف Nokia 8 يحمل رقم نموذج TA-1004، وقد ذكر سابقًا بأن هاتف Nokia 9 سيحمل رقم نموذج TA-1004، لكن موقع WinFuture أكد على أن الهاتف الذي سيحمل رقم هذا النموذج هو Nokia 8.

من المتوقع أن يأتي Nokia 8 بمعالج كوالكوم Snapdragon 835، وبذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجابايت، ويدعم بطاقتي SIM، ومن المتوقع أن يأتي بشاشة 5.3 بوصة Quad HD بدقة 1440×2560 بكسل، ويأتي بكاميرا Zeiss.

أفادت بعض التقارير بأن Nokia 8 سيكون متوافر بأربعة ألوان وهما الأزرق، الفضي، الأزرق الذهبي، البرونزي، ومن المتوقع أن تكون تكلفته €600، هذا يعني أن تكلفته في الولايات المتحدة ستكون أقل من $600.

من المتوقع أن يتم إطلاقه في أوروبا في أواخر شهر يوليو، لكنه حتى هذا الوقت لا يوجد أي معلومات مؤكده لدينا تخص Nokia 8.

المصدر

هذا الموضوع HMD تستعد لإطلاق Nokia 8 في أواخر شهر يوليو ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك