مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

النسخة السوداء من الهاتف Honor 9 ستكون متاحة للشراء في الأسبوع المقبل

النسخة السوداء من الهاتف Honor 9 ستكون متاحة للشراء في الأسبوع المقبل

Honor 9

أكدت لنا شركة Huawei اليوم أنها ستقوم بإصدار النسخة السوداء ” Midnight Black ” من الهاتف Honor 9 في الأسبوع المقبل. على وجه التحديد، ستقوم شركة Huawei بإصدار النسخة السوداء من الهاتف Honor 9 إبتداء من 18 يوليو.

رسميا، الهاتف Honor 9 يأتي بأربعة ألوان مختلفة تشمل اللون الرمادي، والأزرق، والذهبي، والأسود. في حين كانت الخيارات اللونية الثلاثة الأولى متاحة، فاللون الرابع، ونقصد هنا اللون الأسود لم يكن متاحا، ولكن هذا سيتغير في الأسبوع المقبل.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فينبغي أن يبلغ سعر النسخة السوداء من الهاتف Honor 9 نفس سعر النسخ الأخرى. ومؤخرًا، كشفت لنا شركة Huawei أنها تمكنت من بيع أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Honor 9 في أقل من شهر.

المصدر.

 

The post النسخة السوداء من الهاتف Honor 9 ستكون متاحة للشراء في الأسبوع المقبل appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك