مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لا تتوقع قدوم خليفة iPhone SE هذا العام، وفقا لتقرير جديد

لا تتوقع قدوم خليفة iPhone SE هذا العام، وفقا لتقرير جديد

iphone-se

هل تنتظر أن تقوم شركة آبل بإصدار الهاتف iPhone SE 2017؟ حسنا، إذا كنت كذلك فأبقي تطلعاتك منخفضة لأن المحلل الصيني الشهير Pan Jiutang أوضح بأن خليفة الهاتف iPhone SE لن يصدر هذا الهاتف. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف iPhone يضم شاشة بحجم 4 إنش، فمن الأفضل بالنسبة لك شراء iPhone SE أو iPhone 5C.

وبخصوص هواتف iPhone القادمة هذا العام، فقد أوضح المحلل Pan Jiutang بأن شركة آبل تريد مواصلة إصدار هواتفها الذكية مع شاشات أكبر لأن غالبية المبيعات في سوق الهواتف الذكية ستكون من نصيب الهواتف الذكية التي تمتاز بالشاشات الكبيرة. وبالتالي، أصغر iPhone ستقوم شركة آبل بإصداره هذا العام سيكون هو iPhone 7S والذي من المفترض أن يأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش.

وفي حالة إذا كانت التقارير والشائعات السابقة صحيحة، فمن المرجح أن تكسر شركة آبل حاجز 5.5 إنش في هواتفها الذكية لأنها من المتوقع أن تقوم بإصدار iPhone 8 جنبا إلى جنب مع iPhone 7S Plus و iPhone 7S علما أن iPhone 8 الجديد سيضم شاشة OLED بحجم 5.8 إنش على الأرجح ليكون بذلك أكبر هاتف ذكي من حيث حجم الشاشة في تاريخ شركة آبل، على الرغم من حقيقة أنه سيكون أصغر من حيث الأبعاد بالمقارنة مع سلسلة هواتف iPhone Plus، بما في ذلك iPhone 7S Plus القادم.

المصدر.

The post لا تتوقع قدوم خليفة iPhone SE هذا العام، وفقا لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك