المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق Lawnchair: لانشر رائع قابل للتخصيص ويتمتع بخصائص بيكسل لانشر

تطبيق Lawnchair: لانشر رائع قابل للتخصيص ويتمتع بخصائص بيكسل لانشر

تحدثنا في الكثير من المقالات السابقة عن الكثير من التطبيقات البديلة التي تتيح للمستخدمين الحصول على ميزات Pixel Launcher الخاص بهواتف بيكسل من جوجل، وفي حين أنها توفر فعلًا للمستخدمين واجهة الاستخدام المتميزة التي تمتلكها هواتف جوجل، إلا أنها بقيت بمعظمها خالية من أهم مزايا تطبيقات اللانشر: القدرة على التخصيص.

هذا الأمر هو ما دفع أحد المطورين لإطلاق تطبيق Lawnchair، والذي تم تطويره ليكون مبنيًا على واجهة بيكسل لانشر مع كافة مميزاتها المختلفة، بالإضافة لدعمه بقدارت تخصيص تتيح للمستخدمين تعديل الواجهة والحركات والانتقالات بما يناسبهم.

يمتلك اللانشر دعمًا بشكلٍ افتراضيّ لواجهة Google Now التي يمكن الوصول إليها عبر السحب إلى اليسار من الواجهة الأساسية Home Page، كما يمتلك دعمًا بشكلٍ افتراضيّ لتعديل أسماء أيقونات التطبيق، إنشاء المجلدات، إخفاء أيقونات التطبيقات، الحركات والانتقالات الخاصة بلانشر بيكسل، مثل السحب على الأسفل من أي مكان ضمن الصفحة الأساسية للولوج لشريط البحث الخاص بجوجل، مع الدعم الافتراضيّ للمساعد الذكيّ Google Assistant.

بالإضافة لما سبق، فإن أبرز ميزات اللانشر الجديد هي التخصيص عبر الولوج لصفحة الإعدادات الخاصة به، ويتطلب ذلك الضغط مطولًا على الصفحة الأساسية وهو ما سيؤدي لظهور خيار إضافة ويدجت أو تغيير الخلفية أو فتح الإعدادات. عند النقر على الإعدادات Settings ستظهر خيارات التعديل التي يمكن للمستخدمين القيام بها، والتي تتضمن أمورًا خاصة بحجم الأيقونات، أو استخدام حزمة أيقونات معدلة، أو أمور أخرى مثل تخصيص الحركات والانتقالات. لا يمكن القول أن ميزات التخصيص تقارن بتلك التي توفرها لانشرات أخرى مثل نوفا لانشر أو Action Launcher، إلا أن وجود هذه الخيارات مع واجهة بيكسل لانشر ستجعل من تجربة الاستخدام أكثر متعة.

إن كنتم تريدون تحميل الانشر واستخدامه، فإن ذلك سيكون متاحًا عبر تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع GitHub: اضغط هنا. عليكم التأكد من تفعيل خيار “التحميل من المصادر المجهولة Unknown Resources” كي يتم السماح بتنصيب التطبيق.

المصدر

المصدر: تطبيق Lawnchair: لانشر رائع قابل للتخصيص ويتمتع بخصائص بيكسل لانشر



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image