المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تسريب صور حية لهاتف Moto G5S Plus

تسريب صور حية لهاتف Moto G5S Plus

Motorola Moto G5S Plus Live images leak

مع انتشار التقارير التي تفيد بإعلان شركة موتورولا عن هاتفي Motorola Moto X4 و Motorola Moto Z2 Force والذي سيكون على الأرجح يوم 25 تمور-يوليو الحالي في نيويورك حيث أرسلت الشركة الدعوات لذلك، إلّا أنّ التسريبات تشير إلى وجود هاتف آخر قد يتم الإعلان عنه في الفترة القريبة وهو Motorola Moto G5S Plus والذي ظهر مؤخّراً في العديد التقارير والإشاعات.

مُؤخّراً انتشرت على شبكة الانترنت صوراً جديدة لهاتف Moto G5S Plus تظهر الجانب الأمامي والخلفي الذي يحتوي على كاميرا بتصميم ثنائي العدسة.

تصميم Moto G5S Plus لايختلف كثيراً عن تصميم هواتف موتورولا الأخيرة إلى حد كبير بهيكل من الألومنيوم حيث من المُتوقّع وحسب آخر التسريبات أنّ يُزوّد بشاشة 5.5 بوصة تعمل بدقة 1920×1080 بيكسل وبمعالج كوالكوم سناب دراجون 625 ثماني النواة مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة.

الكاميرا الثنائية الخلفية في Moto G5S Plus ستكون بدقة 13 ميجابيكسل لكل عدسة فيما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل وعلى الأرجح سيعمل بإصدار اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat.

عبر Phone Arena

تسريب صور حية لهاتف Moto G5S Plus تم كتابته في موقع اندرويد عربي



المصدر | https://www.android4ar.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image