المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الهاتف Moto X Style يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat في المزيد من المناطق

الهاتف Moto X Style يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat في المزيد من المناطق

Moto X Style

بدأت شركة موتورولا بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Moto X Style المعروف أيضا بإسم Moto X Pure Edition 2015 في أواخر شهر أبريل الماضي، ولكن عملية الإطلاق كانت قد إقتصرت على عدد محدود من البلدان طيلة هذه المدة، ولكن إتضح الآن أن شركة موتورولا بدأت بإصدار هذا التحديث في المزيد من المناطق بما في ذلك الهند والبرازيل.

كما هو الحال دائما، الإشعار الخاص بهذا التحديث سيصل إلى الهاتف Moto X Pure Edition 2015 أو بالأحرى إلى Moto X Style الخاص بك في الوقت المناسب. إذا كنت غير قادر على الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث الجديد لجهازك يدويا من خلال الإنتقال إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الهاتف ” About Device ” والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

الأندرويد 7.0 Nougat يجلب معه العديد من الميزات الجديدة، مثل نظام الإشعارات الجديد، وميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام، وخيار التبديل السريع بين التطبيقات، وخاصية الغفوة ” Doze ” لتحسين عمر البطارية، وتوفير البيانات المحمولة، فضلا عن خيار تخصيص شريط الإعدادات السريعة، والرموز التعبيرية الجديدة.

المصدر.

 

The post الهاتف Moto X Style يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat في المزيد من المناطق appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image