المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هاتف Nokia 8 سيكون أفضل هواتف نوكيا لهذا العام ، و إليك التفاصيل !

هاتف Nokia 8 سيكون أفضل هواتف نوكيا لهذا العام ، و إليك التفاصيل !

بعد إطلاق هواتف Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 في الأسواق ، تستعد شركة HMD Global للكشف عن هاتفها الرائد المنتظر Nokia 8 ( أو Nokia 9 كما أٌشيع سابقاً ) و الذي على ما يبدو سيرى النور خلال وقت وقت قريب .

Nokia 8

Nokia 8

بحسب الموقع الألماني WinFuture ، سيأتي هاتف Nokia 8 بمواصفات راقية مع شاشة 5.3 إنش بدقة Quad HD أي 1440 × 2560 بكسل ، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت ، و دعم شريحتي اتصال مع منفذي SIM ، مع كاميرا من صناعة Zeiss طبقاً لاتفاقية التعاون بين الشركتين .

هاتف Nokia 8 سيأتي بتصميم معدني و بعدة ألوان : الأزرق ، الفضي ، الذهبي. أما السعر سيكون أقل من 600 يورو في الدول الأوروبية ، أيضاً أقل من 600 دولار في الأسواق الأمريكية و العالمية .

قبل عدة أشهر ، ظهرت صور لهاتف Nokia 8 في نسخته الأولية أبرزت وجود كاميرا خلفية مزدوجة . سيتم إطلاق الهاتف نهاية الشهر الجاري مما يعني أن الإعلان الرسمي سيتم في أقل من أسبوعين من الآن .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image