المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تلفزيونات Sony المدعومة بنظام Android TV ستعمل الآن مع جهاز Amazon Echo

تلفزيونات Sony المدعومة بنظام Android TV ستعمل الآن مع جهاز Amazon Echo

Vizio-120-Inch-Reference-Series-4K-TV-2 (1)

سلسلة مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo التابعة لشركة أمازون حصلت بالفعل على دعم العديد من الأجهزة المتاحة في السوق اليوم. والآن، حصلت مكبرات الصوت الذكية هذه من شركة أمازون على دعم سلسلة تلفزيونات Sony الذكية المدعومة بنظام Android TV.

وبعدما أصبحت تدعم مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo، فقد أصبح الآن بإمكان المستخدمين التحكم في تلفزيونات Sony الذكية المدعومة بنظام Android TV الخاصة بهم عن طريق الأوامر الصوتية، وهذا ما يعني بأنه سيكون بإمكانهم تشغيل التلفاز، وتغيير القنوات، وحتى التحكم في مشغل DVR عن طريق الأوامر الصوتية فقط.

وبالنسبة لتلفزيونات Sony الذكية المدعومة، فهي تشمل جميع التلفزيونات التي تم إصدارها في العام 2016 و 2017 ويمكنك الإطلاع عليها كلها في رابط المصدر أدناه. وبطبيعة الحال، ستحتاج أيضا إلى جهاز Amazon Echo، ولحساب أمازون، فضلا عن حساب جوجل، وشبكة WiFi. ويتوجب عليك أيضا تثبيت خاصية Android TV Skill في مكبر الصوت Amazon Echo لتكون قادرًا على التحكم في تلفاز Sony الخاص بك عن طريق تطبيق Alexa على هاتفك الذكي.

عموما، إذا كنت تملك بالفعل إحدى تلفزيونات Sony الذكية المتوافقة وتفكر في شراء جهاز Amazon Echo أو Google Home، فهذه الأخبار ستدعم قرارك.

المصدر.

 

The post تلفزيونات Sony المدعومة بنظام Android TV ستعمل الآن مع جهاز Amazon Echo appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image