المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إليك ثلاثة مواقع خرافية لزيارة أي موقع محظور في بلدك بدون الحاجة إلى VPN

إليك ثلاثة مواقع خرافية لزيارة أي موقع محظور في بلدك بدون الحاجة إلى VPN

تنتهج بعض الحكومات سياسات حظر بعض المواقع في في عدة دول ، و هذا ما يجعل بعض المستخدمين يضطرون الي استخدام ال vpn ، و للأسف فبعض شركات ال vpn تقوم ببيع بيانات المستخدمين لأطراف اخر ى ، و في المقابل هناك شركات vpn تلتزم بالمسؤولية.
لذلك وفي هذه التدوينة سنعرفكم على ثلاثة مواقع لزيارة اي موقع محظور في بلدك   بدون أن  تحتاج إلى خدمات ال vpn .
1-unblockmyweb.com 

 هذا الموقع رائع جدا و مجاني و خالي تماما من الإعلانات ، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ووضع الرابط الخاص بالموقع الذي تريد زيارته وسيتم فتحهمباشرة بدون مشاكل ، و يتميز الموقع بسرعته الهائلة و سهولة استخدامه.
filterbypass.me -2 
لا يختلف هذا الموقع عن سابقه كثيرا، فهو يعد من افضل المواقع الخاصة بفتح المواقع المحجوبة ، فما عليك الا لصق الرابط في الموقع و من ثم بعدها مباشرة سيقوم موقعfilterbypass  بإستعراض الموقع الذي تود زيارته بدون مشاكل.
3- kproxy:
لا عيب في هذا الموقع سوى انه بطيء جدا في تحميل الصفحات عكس الموقعين الأولين الذين يتميزان بسرعة جد رهيبة ، و عليك فقط وضع الرابط الخاص بالموقع الذي تود الولوج اليه و سيقوم الموقع بفتحه مباشرة.
--------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image