مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp يتيح لك مشاركة أي ملف تريده مع الأصدقاء

التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp يتيح لك مشاركة أي ملف تريده مع الأصدقاء

whatsapp

قبل بضعة أسابيع، قلنا لكم بأن تطبيق WhatsApp سيسمح قريبًا للمستخدمين بمشاركة الملفات كيفما كان نوعها داخل المنصة. وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون WhatsApp لأغراض الدراسة والعمل، فسوف يكونون سعداء بمعرفة أن التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp يجلب معه هذه الخاصية.

هذا التحديث متاح حاليا على منصتي الأندرويد و iOS، وينبغي عليك تحميله في حالة إذا لم تقم بذلك حتى الآن. لحد الآن، كان تطبيق WhatsApp يدعم إمكانية مشاركة أنواع محددة من الملفات مثل الصور والفيديوهات ليتم بعد ذلك إضافة الدعم للمستندات مثل PDF.

ومع ذلك، مع هذا التحديث يبدو أن المستخدمين سيكونون قادرين على مشاركة أي شيء داخل هواتفهم الذكية ما دام بإمكانهم الوصول إلى هذه الملفات وإرسالها. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن تطبيق WhatsApp يسمح بمشاركة الملفات التي لا يتجاوز حجمها 100 ميغابايت، وبالتالي فإن تطبيق WhatsApp لن يكون منصة مثالية لمشاركة الأفلام والألعاب والملفات الكبيرة الأخرى مع الأصدقاء.

وعلاوة على ذلك، فقد توقفت WhatsApp عن ضغط الصور الخاصة بك، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إرسال الصور الأصلية للأشخاص الآخرين من دون القلق بشأن تقليص جودة الصورة. عموما، ينبغي أن يتم إصدار هذا التحديث للمستخدمين على منصتي iOS والاندرويد في الوقت الذي نتحدث فيه الآن، لذلك توجه إلى متجر iTunes App Store أو Google Play Store لتحميل هذا التحديث.

 

The post التحديث الأخير لتطبيق WhatsApp يتيح لك مشاركة أي ملف تريده مع الأصدقاء appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك