المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

WhatsApp سيدعم فيديوهات اليوتيوب قريبًا لتشاهدها مباشرة داخل التطبيق

WhatsApp سيدعم فيديوهات اليوتيوب قريبًا لتشاهدها مباشرة داخل التطبيق

whatsapp

تختبر WhatsApp حاليا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب مباشرة ضمن نافذة الدردشة، مما يلغي الحاجة إلى قيام التطبيق بفتح تطبيق Youtube لتشغيل الفيديوهات.

تتيح هذه الميزة إمكانية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في وضع ” صورة في صورة | Picture in Picture “، مع توفير وظائف مثل القرصة للتكبير، ووضع الشاشة الكاملة، وإخفاء التشغيل لمواصلة قراءة الرسائل في الدردشة.

ومع ذلك، سيتوقف الفيديو عن العمل إذا قمت بالتبديل إلى المحادثات الاخرى. ويقال بأن هذه الميزة متاحة فقط على منصة iOS، والأجهزة المعتمدة تشمل iPhone 6 والإصدارات الأعلى. وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم بعد إختبار هذه الميزة على تطبيق WhatsApp لمنصتي الأندرويد و Windows Phone.

وفي حالة إذا مرت الإختبارات على ما يرام، فسوف يكون مستخدمي iOS قادرين على الإستمتاع بتجربة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب داخل تطبيق WhatsApp نفسه.

1

المصدر.

The post WhatsApp سيدعم فيديوهات اليوتيوب قريبًا لتشاهدها مباشرة داخل التطبيق appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image