المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Xiaomi تطلق رسميا النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi6

Xiaomi تطلق رسميا النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi6

Xiaomi Mi 6

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الحالي Xiaomi Mi6 منذ شهر أبريل الماضي، ولكن هذا الهاتف كان متاحا باللون الأزرق والأسود فقط، ولكن ليس بعد الآن لأن شركة Xiaomi بدأت فعلا اليوم ببيع النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi6.

النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi6 ستأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية أو مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية. وبالنسبة لنسخة 6GB/64GB، فهي ستكلف 2499 يوان صيني وهو ما يعادل 368 دولار أمريكي، في حين ستكلف نسخة 6GB/128GB نحو 2899 يوان صيني وهو ما يعادل 427 دولار أمريكي.

للتذكير، فالهاتف Xiaomi Mi6 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.15 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 بتردد 2.45Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 540، مستشعر بصمات الأصابع، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر علما أن المستشعر الأول يضم عدسة واسعة الزاوية تتميز بمحور تثبيت رباعي للصورة البصرية، في حين يضم المستشعر الثاني عدسة مقربة. وبطبيعة الحال، الهاتف Xiaomi Mi6 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في شبكات الجيل الرابع 4G LTE ويعمل مسبقا بروم MIUI 8 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

المصدر.

 

The post Xiaomi تطلق رسميا النسخة البيضاء من الهاتف Xiaomi Mi6 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image