المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إنتل تستعد لإطلاق 100 سيارة ذاتية القيادة خلال الفترة المقبلة

إنتل تستعد لإطلاق 100 سيارة ذاتية القيادة خلال الفترة المقبلة

فولت

أعلنت شركة إنتل حديثا عن استحواذها على شركة “أوتو-فيسوال موبيلى”، وقالت أنها ستعمل على بناء أسطولا من Level 4، وهى سيارات ذاتية القيادة من المقرر اختبارها فى الولايات المتحدة وأوروبا، وستصل النسخ الأولى إلى الطريق فى وقت لاحق من هذا العام، وسيصل الأسطول إلى أكثر من 100 سيارة، وستكون سيارات Level 4 مستقلة بشكل كبير، وهذا يعنى أنها سوف تكون قادرة على الاستغناء على السائق فى العديد من المواقف على الطريق.

ووفقا لموقع theverge الأمريكى، فسبق وأعلنت إنتل عن خططها للاستحواذ على الشركة الاسرائيليةMobileye مقابل 15.3 مليار دولار فى مارس الماضى، ولكن الصفقة تمت بشكل نهائى يوم الثلاثاء الماضى، مما دفع صانع الرقائق إلى البدء فى اتخاذ خطوات فى سوق القيادة الذاتية التى توقعت شركة إنتل نفسها أن تبلغ قيمتها أكثر من 7 تريليون دولار، كما قالت إنتل سابقا انها ستنفق 250 مليون دولار على مدى العامين المقبلين على تطوير المركبات ذاتية التحكم.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image