مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الحكومة التايوانية تخطط للاستثمار في 30 ألف شركة ناشئة خلال السنوات القادمة

الحكومة التايوانية تخطط للاستثمار في 30 ألف شركة ناشئة خلال السنوات القادمة

TGov

أشارت آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت، أن المجلس الوطني للتطوير في تايوان (NDC)، قد قرر أن يقوم بالاستثمار مباشرة في شركات التقنية الناشئة، عوضاً عن توفير فروع لهم كما كان يحصل في السابق، و ذلك لتعزيز ثقافة الاستثمار في التكنولوجيا و الارتقاء بها، حيث تخطط الحكومة للاستثمار في 30 ألف شركة ناشئة على مدار السنوات الثلاث القادمة.

بحسب ما أشار السيد Kung Ming-hsin، فإن هذا القرار يأتي رداً على الانتقادات بعدم بزوغ الشركات الناشئة في تايوان، و ذلك رغم الجهود الحثيثة و المتواصلة من الحكومة التايوانية لتشجيع هذا المجال منذ سنوات. الحكومة التايوانية أكدت أنها ستبذل كل ما بوسعها للاستثمار بأكبر عدد ممكن من الشركات، خاصة مع قوة الاستثمارات الأمريكية في تايوان.

سيكون هناك ثلاثة مؤتمرات متعلقة بهذه الأنشطة في تايوان هذا العام، و بإشراف وزارة العلوم و التكنولوجيا، أولها تم عقده في يونيو، والثاني سيتم عقده في سبتمبر القادم، أما الثالث فسيتم عقده خلال اجتماع تايبيه في نوفمبر.

The post الحكومة التايوانية تخطط للاستثمار في 30 ألف شركة ناشئة خلال السنوات القادمة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك