مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب لصالات الرياضة

4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب لصالات الرياضة


تعد ممارسة الرياضة من أهم الأنشطة التي على المرء مزاولتها في حياته اليومية بشكل روتيني، و ذلك لما توفره من منافع للجسم حيث تزيد من لياقته و من قدرة تحمله، لذا يتحتم علينا الالتحاق بصالات الرياضة من أجل التمرين تحت إشراف مدربين مختصين في هذا المجال. إلا أنه في بعض الحالات، قد لا تساعدنا الظروف في الالتحاق بهذه الصالات بسبب ضيق الوقت، مشاكل البعد، أزمات مالية... لذى قد ارتأيت من خلال هذه التدوينة أن أشاركك أفضل 4 تطبيقات ستساعدك على القيام بتمارين رياضية منزلية للحصول على صحة جيدة و على جسم رياضي مثالي.

MyFitnessPal

هو تطبيق و موقع الكتروني مجاني، يتيح لك مجموعة من الأدوات تساعدك على تتبع حالتك البدنية، و ذلك من خلال طرح عليك مجموعة من التعليمات المتمثلة في ماذا عليك أن تأكل، وكم عليك أن تأكل، كم من وحدة كالوري عليك حرقها... عبر مجموعة من الأنشطة. فمن بين كل التطبيقات حساب الكالوريز التي استعملت، يظل تطبيق MyFitnessPal من أحسن و أسهل التطبيقات، حيث يأتي التطبيق مرفقا بقاعدة بيانات جد ضخمة تضم مختلف الأطعمة و الأشربة و التي سينصحك إما باتباعها أو تجنبها من أجل إنقاص الوزن، رفعه أو المحافظة عليه.

FitStar

إن كنت تبحث عن الحصول على عضلات قوية و جسم رياضي مفتول، فاعلم صديقي أنك في التطبيق المناسب، حيث يوفر لك هذا الأخير مجموعة من التمارين البدنية تساعدك على بلوغ هدفك، و ذلك من خلال اختيار نوع العضلة التي تريد تمريرها يمدك بمجموعة من الأنشطة والحركات التي تستهدف العضلة المراد تمرينها بالضبط. مبدأ عمل هذا التطبيق يقوم بإمدادك بمجموعة من الحركات الرياضية العضلية تقوم بها، ثم يسألك بعد ذلك فيما إن كان التمرين صعبا أو سهلا بالنسبة لك، و ذلك لكي يقوم بإنشاء برنامج تدريبي يتلاءم و حاجاتك الخاصة. بالإضافة لهذا تعليمات التطبيق هي تعليمات يقوم المدرب Tony Gonzalez بتوضيحها لك عبر هذا التطبيق.

The Johnson & Johnson Official 7 Minute Workout

و هو تطبيق يساعدك على القيام بتمرينات عضلية تهم مختلف عضلات الجسم، و ذلك عبر مستويات تواكب جهدك العضلي، حيث أن كل ما ستحتاجه هو فقط كرسي و 7 الى 11 دقيقة من وقتك. عندما تفتح التطبيق، ستلاحظ أن الواجهة واضحة و جد بسيطة.
التطبيق يمنحك مستويات من شدة التمرين، حيث أن المستوى العادي يتضمن عدة تمارين كتمارين القفز، تمارين الصدر (push ups)، الجري في نفس المكان... و كخلاصة، التطبيق يعد من أفضل التطبيقات الذي يلائم كافة المستويات.

TouchFit: GSP

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي قمت باستعمالها شخصيا، فهذا التطبيق تمت برمجته ليحاكي نظام تدريب المدرب Georges St-Pierre بطل العالم (MMA World Champion)، هذا الأخير الذي قام باختراع مجموعة من التداريب العضلية و التي يشرحها عبر تطبيقه. فبعد أن تقوم بإنهاء المهمة الأولى، يقوم التطبيق بتقييم هذا التمرين عبر اختيارك بين تمرين "سهل"، "صعب"، "مستحيل" أو "أحتاج أن أتعلم"، فبإجابتك عن هذا السؤال سيستطيع التطبيق اختيار أي أنواع التمرين هو الأنسب لك. Techfit يشبه تطبيق FitStar في مبدأ عمله، لكن الفرق الوحيد بينهما يتمثل في نمط تدريب المدرب، ففي هذا التطبيق يدربك St-Pierre تدريبا شديدا و مكثفا، عكس المدرب Gonzalez ذو النمط الطبيعي في التدريب.
و ختاما، إن أعجبك موضوع اليوم فقم بمشاركته مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي، كما سأكون جد سعيد بالإجابة عن الأسئلة التي تقوم بطرحها في نافذة التعليقات أسفله.

الموضوع من طرف: jamal hodayfa ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2017




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك