مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نسخة لينكد إن “لايت” تصل للمستخدمين فى 60 دولة حول العالم

نسخة لينكد إن “لايت” تصل للمستخدمين فى 60 دولة حول العالم

فولت

أعلنت شركة LinkedIn عن أن تطبيقها الحديث LinkedIn Lite mobile على هواتف الأندرويد أصبح متاحا للمستخدمين 60 دولة حول العالم، بما فى ذلك جنوب أفريقيا والفيليبين والهند وباكستان وكينيا وتركيا وغيرها.

وهذا التطبيق مصمم خصيصا للمستخدمين الذين يعانون من بطء الإنترنت، فهو نسخة أبسط وأسرع من التطبيق الرئيسى للموقع، كما أن حجمه أقل من ميجابايت واحد، وهو قادر على استهلاك الإنترنت بنسبة 80% أقل، وهو يضم كل المزايا الأساسية المتوفرة فى التطبيق الرئيسى، ومن خلاله يستطيع المستخدمون التواصل مع محيطهم المهنى.

وتأتى هذه الخطوة من الشركة بعد أن كشفت الدراسات أن نصف مستخدمى الشبكة حول العالم يدخلون عليها من الهاتف الذكى، لذلك قررت الشركة أن توفر نسخة من التطبيق تتوافق مع الجميع.

ومن الجدير بالذكر أن لينكد إن ليست الوحيدة التى لديها نسخة Lite من تطبيقها، فهناك عدد كبير من الشركات التى قررت اتخاذ تلك الخطوة فى السابق على رأسها فيس بوك وماسنجر.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك