المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0

جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0

android-wear-2-0

في أواخر الشهر الماضي، أكدت لنا شركة جوجل أنها على علم بالمشكلة التي تقوم بجعل التذكيرات المتكررة تبدو كما لو تم قراءتها تلقائيا في نظام Android Wear 2.0، مما يعني بأنها تختفي دون إنتظار أمر من المستخدم. وفي منتديات Android Wear الرسمية، قال موظف في شركة جوجل أنه يجري العمل حاليا على هذه المشكلة، وأنه ينبغي أن يتم إصلاحها قريبًا.

حسنا، يبدو أن شركة جوجل تمكنت أخيرًا من إصلاح هذه المشكلة لأن الموظف في شركة جوجل، السيد Ernest أوضح في منتديات Android Wear الرسمية بأنه تم إصلاح هذه المشكلة بحيث صرح بالقول : ” يسعدنا إعلامكم بأنه تم إصلاح التذكيرات التي تبدو كما لو تم الإنتهاء منها. الإصلاح يأتي كجزء من التحديث الجديد لتطبيق Google App، والذي يحمل الإصدار 7.8. ”

وعلى ما يبدو، مشكلة بطاقة ” Time to Leave ” هي أيضا ذات صلة بهذه المشكلة، لذلك نحن نتوقع أن يكون قد تم إصلاحها في هذا التحديث الجديد.

المصدر.

 

The post جوجل تصلح مشكلة التذكيرات في نظام Android Wear 2.0 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image