المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Audio-Technica تعلن عن اصدار خاص من سماعة MSR7

Audio-Technica تعلن عن اصدار خاص من سماعة MSR7

هذا الموضوع Audio-Technica تعلن عن اصدار خاص من سماعة MSR7 ظهر على التقنية بلا حدود.

Audio-Technica announces MSR7 special edition

تواجد الأجزاء الذهبية في المنتجات التقنية يعتبر شيء صعب الحصول عليه بشكل صحيح يخدم المنتج، لكن قامت شركة Audio-Technica بإدخال الأجزاء الذهبية في نسخة خاصة من سماعتها MSR7 الكلاسيكية ذات اللون الأزرق، وتتميز سماعات MSR7 العادية بأنها تضيء قليلًا عند أصوات الـ bass، ويتميز صوتها بأنه الأكثر وضوحًا، ونقي، كما أن اسعار السماعات معقولة.

Audio-Technica announces MSR7 special edition

وقامت شركة Audio-Technica بتزويد سماعتها الجديدة ببعض التقنيات من سماعات الرأس MSR9 التي أطلقتها في معرض CES هذا العام، وتحديدًا محرك True Motion 45 مللي متر المطلي بمادة Diamond-like Carbon (DLC).

الجزء المثير في هذه السماعة يوجد في تصميم الجهة الأمامية المثالي والمتوافق، فتقول الشركة أن النسخة الخاصة من سماعة MSR7SE تمتلك زوج من السماعات الجديدة التي صممت لتعزيز أدنى ترددات للصوت، أي أنها تعطي صوت bass اضافي، كما أنها سوف تؤدي إلى تحسين خاصية عزل الضوضاء، ولا توجد نسخة لاسلكية من هذه السماعة، ولكن Audio-Technica لديها بالفعل سماعات DSR9BT لمحبي السماعات المتصلة بالبلوتوث.

The Audio-Technica MSR7SE

سماعة MSR7SE من Audio-Technica ستكون متاحة بداية من أكتوبر مقابل 388 دولار في المملكة المتحدة، في حين ان سعر سماعات MSR7 العادية 220 دولار.

المصدر

هذا الموضوع Audio-Technica تعلن عن اصدار خاص من سماعة MSR7 ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image