المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فيس بوك تُنهي تطبيق “لايف ستيج” الذي أُطلق قبل أقل من عام لمنافسة سناب شات

فيس بوك تُنهي تطبيق “لايف ستيج” الذي أُطلق قبل أقل من عام لمنافسة سناب شات

البوابة العربية للأخبار التقنية

أنهت شركة فيس بوك حديثًا تطبيق “لايف ستيج” LifeStage، الذي أطلقته قبل عام تقريبًا لمنافسة تطبيق سناب شات، إذ كان مخصصًا فقط لجيل الألفية الجديدة، وخاصةً للشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 21 عامًا.

وسُحب تطبيق “لايف ستيج” من متجر آب ستور يوم 4 آب/أغسطس الماضي، وفق ما أكد متحدث باسم فيس بوك لموقع “بزنس إنسايدر” BusinessInsider اليوم الثلاثاء. هذا ولم تطلق الشركة أي نسخة لنظام التشغيل أندرويد من التطبيق، ثم إن آخر تحديث حصل عليه التطبيق يعود إلى شهر تشرين الأول/أكتوبر 2016.

وكانت فيس بوك أصدرت تطبيقها الجديد يوم 19 آب/أغسطس 2016، وجاء كمحاولة منها لجذب جيل الألفية وصرفهم عن تطبيق سناب شات، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين والشباب.

ويعد تطبيق “لايف ستايج” تطبيق فيديو تابعًا للشبكة الإجتماعية بدلًا من تطبيق الخدمة الأساسي والذي يعتمد على طريقة تحديث الحالة، بحيث يسمح التطبيق الجديد للجميع بمعرفة ما يحصل مع المستخدم من خلال الفيديو.

ويعمل التطبيق على سؤال المستخدم للقيام بتصوير فيديو شخصي مع وجوه حزينة أو سعيدة أو تصوير فيديو مع حركات راقصة، ومن ثم تجميع تلك اللقطات وتقديمها على شكل فيديو كامل الزمن، بحيث يستخدم بمثابة الفيديو الرئيسي لصفحة المستخدم الشخصية.

وقد تم تصميم تطبيق “لايف ستيج” من قبل مايكل صموئيل مدير منتج فيس بوك البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يبدو أنه يرغب في إعادة تاريخ شبكة فيس بوك والتي قام باستخدامها لأول مرة طلاب الجامعات في عام 2004.

فيس بوك تُنهي تطبيق “لايف ستيج” الذي أُطلق قبل أقل من عام لمنافسة سناب شات



المصدر | https://aitnews.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image