مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أوبرا تطلق ميزة رائعة في تطبيقها للتواصل عبر السائقين بدون حدود ولا رصيد مكالمات

أوبرا تطلق ميزة رائعة في تطبيقها للتواصل عبر السائقين بدون حدود ولا رصيد مكالمات

بدأت منذ الأمس أوبرا في توفير ميزة جديدة في التطبيق الخاص بها والذي هو عبارة عن خدمة  للتواصل مع  سائقي سيارة الأجرة ، وهذا الاخير سيكون من خلال إرسال رسائل مثل التي تكون في تطبيقات الدردشة ، و يستطيع بذلك السائق الرد عليك مباشرة.
وجاء على لسان المتحدث بإسم اوبرا أنه ليس لجميع المستخدمين عدد من الرسائل والدقائق الغير محدودة  للتواصل مع السائقين ، ولهذا ستوفر الشركة هذه الخدمة الجديدة التي لن تحتاج من المستخدم سوى الاتصال بالأنترنت
وتقول اوبرا أنها ستوفر بجانب هذه الميزة قريبا إمكانية عمل اتصال مباشر من خلال تطبيق الدردشة المتواجد داخل التطبيق لكي تكون الخدمة أكثر احترافية و توازي خدمة الاتصال الصوتي في واتساب وغيرها من التطبيقات الاخرى.

  تطبيق : UBER
---------------
الموضوع من طرف أشرف الدحماني


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك