مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف يحمى جي ميل مستخدمي الآيفون من المواقع الخبيثة؟

كيف يحمى جي ميل مستخدمي الآيفون من المواقع الخبيثة؟

فولت

قبل بضعة أشهر، أعلنت شركة جوجل ميزة لمكافحة محاولات الاحتيال وخداع مستخدمى جى ميل على أندرويد بعد هجوم واسع النطاق أثر على ملايين المستخدمين، وكشف تقرير جديد أن الشركة الأمريكية تسعى لإضافة هذا الإجراء الأمنى  إلى جى ميل على نظام التشغيل ios.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى وخلال الـ15 يوما القادمة، ستظهر رسالة تحذير عند الضغط على رابط خبيث، ستخبرك بأن عنوان url الذى تريد الدخول إليه يؤدى إلى موقع غير موثوق به، وسيسأل عما إذا كنت متأكدا تماما من المتابعة أم لا.

إذا اخترت المتابعة، فستصدر جوجل تحذيرا آخر بأن موقع الويب الذى تحاول زيارته تم التعرف عليه على أنه مزيف، إذ تعد هذه الطريقة بمثابة حماية متعددة الطبقات ضد محاولات الاختراق، أو الوقوع فى فخ المواقع الاحتيالية.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك