المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سارع : لعبة رائعة ظهرت في محرك البحث غوغل تعرف كيف تظهرها و تلعبها قبل أن يتم حذفها

سارع : لعبة رائعة ظهرت في محرك البحث غوغل تعرف كيف تظهرها و تلعبها قبل أن يتم حذفها

 عندما أردت البحث في محرك البحث غوغل ، بالصدفة قمت بالضغط على الصورة التي عادت ما تأتي فوق الحقل المخصص لكتابة الأشياء التي نريد البحث عليها ، والتي دائما ما تعبر عن إحتفال بمناسبة ما ، ظهرت لي لعبة رائعة أعجبتني فكرتها فأردت مشاركتها معكم .
للدخول للعبة ما عليك سوى الضغط على الصورة  الموجودة في الأعلى محرك البحث غوغل كما قلت لكم ، وبعدها يظهر لك فيديو يتحدث عن موسيقى الهيب هوب وبداياتها و كثير من المعلومات عنها ، و حسب الفيديو فهذا اليوم هو يوم  الإحتفال بالذكرى44 لنشأة موسيقى الهيب هوب ، و الآن بعد مشاهدتك للفيديو سوف تظهر لك اللعبة و في البداية سوف يظهر لك قرصين اللذين كانوا يستعملونهم في الموسيقى القديمة كما في الصورة.
و يخبرونك بكيفية تغيير الموسيقى وتلاعب بها وغيرها من الأمور وبعدها يمكنك التحكم أنت بالموسيقى عن طريق قرصين حيث يمكنك بزر الماوس الضغط عليهما والصعود إلى الأعلى والنزول لسماع تلك التأثيرات التي نسمعها في موسيقى الهيب هوب ، ويمكن أيضا تغيير الموسيقى من خلال الضغط على الأيقونة التي في الأسفل من جهة اليمين .
ملاحظة : إذا أردت رؤية التعليقات في الفيديو و اللعبة باللغة العربية فعليك الضغط على كلمة عربية أسفل محرك البحث .
-------------------------------
الموضوع من طرف عصام جمعة


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image