مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

(شات) اليوتيوب متاح الان للجميع

(شات) اليوتيوب متاح الان للجميع

بعد فترة اختبارات استمرت نصف عام تقريبا ، اتاحت امس شبكة اليوتيوب ميزة الدردشة (الشات) على مقاطع الفيديو لكل مستخدميها عبر تطبيقي الاندرويد وابل .

الميزة ليست جديدة  ، فقد سبق اطلاقها في كندا بمطلع العام الحالي ، ثم اصبحت متاحه للبعض على سبيل التجربة النهائية ، قبل ان يتم منحها لجميع مستخدمي اليوتيوب.

الفكرة باختصار ، وكما يظهر في الفيديو أعلاه ، تعتمد على مشاركة اي مقطع فيديو على نطاق اليوتيوب مع اي شخص من قوائم الاتصال لديك ، ستجد مقترحا بهم في اعلى خانة المشاركة في النسخة الجديدة من التطبيق.

يمكنك اختيار شخص او اكثر لمشاركة اي فيديو معه ، ثم فتح شات حول الفيديو وضم مايصل الى 30 شخص الى الدردشة ، عبر دعوتهم من خلال رابط خاص سيتم انشاؤه لك .

فكرة الشات توضح ان يوتيوب لا ترغب ان تستفيد وسائل تواصل اخرى او تطبيقات مشابهه من مناقشات حول مقاطع فيديو خاصه بها ، فارادت ان تحصرها في نطاق التطبيق نفسه دون مغادرته .

اخيرا ، ميزة الشات الجديدة متاحه فقط عبر تطبيق اليوتيوب لمنصتي ابل وجوجل ، وغير متاحه لنسخة الديسك توب من الموقع.

هل وصلت جوجل متأخرة كعادتها الى تطبيقات الدردشة الفورية ؟ دعونا ننتظر لنشاهد مدى نجاح الفكرة الجديدة عالميا.



المصدر | http://www.swalif.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك