المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إنخفاض شحنات الهواتف الذكية في الصين خلال النصف الأول من هذا العام

إنخفاض شحنات الهواتف الذكية في الصين خلال النصف الأول من هذا العام

Huawei-P10-and-P10-Plus

قامت شركة Sigmaintell Consulting المتخصصة في بحوث السوق بنشر أحدث الإحصائيات والأرقام حول وضعية سوق الهواتف الذكية في الصين خلال النصف الأول من هذا العام. وتظهر الأرقام الأولية أن الشركات قامت بشحن 230 مليون وحدة، وهذا ما يعني عدد أقل بنسبة 1.4% بالمقارنة مع النصف الأول من العام الماضي. الباعة الصينيون قاموا بشحن 290 مليون هاتف ذكي إلى الخارج، ولكن هذا الرقم يعد أقل بنسبة 6.2 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

على الرغم من إنخفاض شحنات الشركات الصينية، فالشركات الأكثر رسوخا في البلاد مثل Huawei و Oppo و Vivo و Xiaomi قامت بعمل جيد في الأسواق الخارجية، وذلك أساسا بسبب ترقية العتاد وأيضا بسبب الإعتماد على طرق جديدة لتعزيز وبيع أجهزتها.

وفيما يخص الشاشات، الهواتف الذكية المزودة بشاشات LCD تمثل 71 مليون وحدة، ومن بينها 25 مليون وحدة تابعة لشركة Huawei. شحنات الهواتف الذكية المدعومة بشاشات AMOLED شهدت إنخفاضًا بنسبة 13.8 في المئة لتصل إلى 37.4 مليون وحدة فقط. السبب الرئيسي وراء هذا الإنخفاض هو إعتماد شركة Oppo على نحو متزايد على شاشات LCD وتقليل إعتمادها على شاشات AMOLED.

وإلى جانب شركة Vivo التابعة أيضا للشركة الأم BKK، فقد كانت كلا الشركتين مسؤولتان عن شحن 71 في المئة من جميع الهواتف الذكية المدعومة بشاشات AMOLED في الصين. الطلب على شاشات AMOLED سيواصل النمو، ونفس الشيء ينطبق على شاشات LCD و LTPS.

المصدر.

 

The post إنخفاض شحنات الهواتف الذكية في الصين خلال النصف الأول من هذا العام appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image