مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تطرح نسخة جديدة من بريد “أوتلوك”

مايكروسوفت تطرح نسخة جديدة من بريد “أوتلوك”

أطلقت مايكروسوفت نسخة تجريبية جديدة من خدمتها للبريد الإلكتروني Outlook.com، تسمح لمستخدمي نسخة الويب من خدمة البريد الإلكتروني بتجربتها وإرسال التعليقات وردود الفعل عليها إلى فريق المهندسين والمصممين لتحسين عملها.

وينبغي على المستخدمين الراغبين بالاشتراك وتجريب النسخة النقر على زر “تجريب الإصدار التجريبي” الموجود في الجانب العلوي الأيسر من البريد الوارد في Outlook.com، وسيتم طرحه النسخة الجديدة لجميع المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويمكن العودة إلى النسخة الحالية العادية مرة أخرى وترك النسخة التجريبية في أي وقت بمجرد الضغط على زر التبديل مرة أخرة، وتوفر النسخة التجريبية من Outlook.com في الوقت الحالي ثلاث تحسينات تتمثل بتجربة أسرع وطرق تخصيص أفضل وصندوق بريد إلكتروني أكثر ذكاء.

وبحسب الشركة فإن التحسينات الإضافية هي قد الإعداد، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأشهر القليلة المقبلة، بما في ذلك تحديثات التقويم والأشخاص، وتعهدت مايكروسوفت بتكرار أو تحسين أو تجاهل أو تنقيح ميزات Outlook.com التجريبية استناداً إلى تعليقات وردود فعل المستخدمين.



المصدر | https://news.vip4soft.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك