مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إنستقرام تعمل على ميزة مشاركة أكثر من شخص في البث المباشر

إنستقرام تعمل على ميزة مشاركة أكثر من شخص في البث المباشر

أعلنت شركة إنستقرام اليوم عن اختبار ميزة جديدة على تطبيقها وتلك الميزة تسمح للمستخدمين بدعوة أحد أصدقائهم لمشاركتهم في البث المباشر، وتلك الميزة من شأنها السماح للمستخدم بدعوة أحد الأصدقاء لمشاركته في البث المباشر مما يجعل عدد المشاركين في البث شخصين بدلاً من شخص واحد.

وعندما يقوم المستخدم بدعوة أحد الأصدقاء لمشاركته في البث المباشر حيث يتم تقسيم الشاشة إلى إثنين ليحصل صديقك الذي قمت بدعوته على أحد النصفين وبالطبع يمكن للجميع التعليق والمتابعة كما هو متاح في البث المباشر المٌعتاد.

كما يوفر تطبيق إنستقرام من خلال ميزة مشاركة شخصين في البث المباشر في آن واحد إمكانية إزالة أو أضافة أي من أصدقائك في أي وقت خلال البث المباشر، وربما في المستقبل تُعزز تلك الميزة من بث المقابلات الإخبارية المباشرة على تطبيق إنستقرام.

وأشارت إنستقرام من خلال مدونتها الرسمية أن الميزة متوفرة في الوقت الحالي لعدد قليل من المستخدمين على أن يتم طرحها عالمياً خلال الأشهر القليلة المقبلة، واحتفلت إنستقرام مؤخراً بمرور عام على إطلاق ميزة Stories، وأشارت الشركة إلى أن عدد مستخدمي ميزة القصص قد تجاوز 250 مليون مستخدم نشط يومياً، وبذلك تكون قصص انستقرام قد تفوقت على العدد الإجمالي لمستخدمي سناب شات والذي يُقدر بـ 166 مليون مستخدم، وخلال العام الماضي حرصت الشركة على تطوير ميزة القصص بإضافة العديد من المزايا لها مثل ميزة الملصقات الجغرافية وميزة البحث داخل القصص بالإضافة إلى ميزة السماح للمستخدمين بالرد على قصص متابعيهم عن طريق الصور، مقاطع الفيديو بجانب التعليق النصي.

 

The post إنستقرام تعمل على ميزة مشاركة أكثر من شخص في البث المباشر appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك