المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحديث جديد لتطبيق خرائط ويندوز يضيف مزايا حديثة

تحديث جديد لتطبيق خرائط ويندوز يضيف مزايا حديثة

فولت

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لتطبيق الخرائط الخاص لها على أجهزة ويندوز 10 لجميع المستخدمين حول العالم، وهذا بعد أن كان متاح فقط للمطورين منذ شهر يونيو الماضى، ويحمل تحديث خرائط ويندوز الجديد عدد كبير من المزايا الحديثة، أبرزها ميزة متعلقة بالأصوات، والتى تعطى المستخدمين إمكانيات لم تكن متاحة فى السابق.

خرائط ويندوز

وفقا لموقع phonearena الهندى، فميزة خرائط ويندوز الجديدة الخاصة الصوت تسمح للمستخدمين الاختيار من بين 3 مستويات أصوات مختلفة وهى Softer و Normal و Louder، وهى الأصوات التى تساعد المستخدمين فى معرفة الإتجاهات أثناء القيادة، فيمكن التحكم فى قوة الصوت من داخل خرائط ويندوز للحصول على الاتجاهات بصوت دقته أعلى أو متوسطة أو حتى بسيطة وفقا للزحام والظروف المحيطة بالسائق عند قيادة السيارة.

تحديث ويندوزخرائط ويندوز

مزايا تحديث خرائط ويندوز

تطبيق خرائط ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت أصبح الآن لديه ميزة تمكن المستخدمين من الوصول إلى إعداد البلوتوث الخاصة بهم مباشرة من قائمة إعدادات التطبيق بشكل أكثر سهولة من أى وقت مضى، وليس هذا فقط بل أن مستخدمى خرائط ويندوز أصبح لديهم إمكانية لتشغيل أو وقف التحذير من السرعة الزائدة وهذا من خلال زر جديد تم إضافته للتطبيق، بالإضافة إلى ميزة أخرى لمعرفة كم مرة من المتوقع أن تقف السيارة على الطريق.

من الجدير بالذكر أن خرائط ويندوز لديها منافسين أقوياء للغاية من جوجل وأبل، لذلك يحتاج التطبيق دائما إلى تحديثات مستمرة لتحسين مزاياه.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image