مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

يمكنك الآن لعب لعبة حَجر وَرق مِقص ضد متصفحك عبر هذا الموقع العجيب

يمكنك الآن لعب لعبة حَجر وَرق مِقص ضد متصفحك عبر هذا الموقع العجيب

لعبة حَجر وَرق مِقص هي واحدة من الألعاب التي رافقت حياتنا وكان أصلها   بلاد الصين ، و حسب موقع ويكيبيديا  فالكتب الصينية تحكي عن  ظهورها في عهد سلالة مينغّْ (منذ القرن الثاني قبل الميلاد حتى القرن الثاني بعد الميلاد)  ، لكن رغم تاريخها الويل فاللعبة لم تنتشر بشكل كبير في جميع أنحاء العالم  إلا في القرن العشرين.
هذه اللعبة يمكنك الآن لعبها على متصفحك  بدون صديق ، حيث تم إطلاق موقع جديد يحمل إسم tenso بمجرد الدخول إليه يجب عليك أولا أن تتوفر  متصفح يدعم تقنية WebGL  كافايرفوكس أو كروم  مثلا ، ثم الضغط على Play Rock Paper Scissors وسيطلب منك أن تشغل الكاميرة الخاصة بجهازك واللعب ضد الحاسوب 
طبعا للبدأ في اللعب عليك وضع اليد أمام الكاميرة في وضعية حَجر ، ومن المنتظر تطوير الموقع أكثر وتوفير اللعب أون لاين مع أصدقاءك أو أشخاص حول العالم . 
رابط الموقع: tenso


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك