مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وكالة الفضاء ناسا تبحث الآن عن موظفين لحماية الأرض من الكائنات الفضائية مقابل مرتب كبير وخيالي

وكالة الفضاء ناسا تبحث الآن عن موظفين لحماية الأرض من الكائنات الفضائية مقابل مرتب كبير وخيالي

 ذكرت تقارير جديدة على أن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا  تبحث حاليا عن موظفين ستكون مهمتهم حماية الأرض من الكائنات الفضائية ، وسيعملن الموظفين الجدد على التأكد من أن  هذه الكائنات لا تجلب الميكروبات إلى الأرض .
وتسعى وكالة ناسا من هذه الخطوة حماية الأرض من التلوث العضوي والبيولوجى بعد أن يتم استكشاف الفضاء الروبوتي والبشري ، ويبدو أن هذه الوظيفة ستكون شاقة كما أنها غامضة لحد الآن ، وهوما يؤكد أيضاعلى أن ناسا تعلم بوجود التكهنات الفضائية غير أنها ضعيفة.
وأضافت التقاريرعلى الرواتب الخاص بالموظفين الذين سيقومون بهذه المهمة سيكون ما بين 124.406  و 187.000 دولار في السنة ، غير أن المهمة التي ستوكل لهؤلاء من أجل القيام بها غامضة ، وقد جاءت فكرة حماية  كوكب الأرض من معاهدة الفضاء الخارجي لعام 1967، حيث تم الإتفاق فيها من الأطراف المشاركة على الإستمرار في  دراسة الفضاء الخارجي ، ثم إجراء استكشاف للكواكب مع مراعات تجنب تلوثها الضار والتغيرات السلبية في بيئة الأرض.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك