المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

بعد سنوات.. أبل تدشن حساب على انستجرام مخصص للمستخدمين

بعد سنوات.. أبل تدشن حساب على انستجرام مخصص للمستخدمين

فولت

انضمت شركة أبل أخيرا لتطبيق انستجرام، إذ دشنت الشركة الأمريكية حسابا مخصصا لعرض الصور التى يلتقطها الملايين من المستخدمين حول العالم بواسطة هواتف آيفون فقط، ولن تعرض من خلاله منتجاتها الجديدة مثلما تفعل الشركات الأخرى.

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية ساهمت هواتف أبل فى نمو وزيادة انتشار تطبيق الصور انستجرام، واستطاع الاثنين إحداث ثورة كبيرة فى عالم التقاط ومشاركة الصور، إذ يتم التقاط أكثر من تريليون صورة كل عام على هاتف أبل، فكاميرا الهاتف تعد الأكثر شعبية فى العالم.

حساب أبل على انستجرامحساب أبل على انستجرام

وسينشر الحساب فقط الصور التى يتم التقاطها المستخدمين فقط بواسطة الآيفون، ولن يتم نشر أى شيء خاص بشركة آبل، وستقوم الشركة باستقبال الصور عبر هاشتاج#ShotOniPhone واختيار أفضلها، لذا فأفضل طريقة لنشر صورة هى إدراج هاشتاج #ShotOniPhone فى أى مشاركات انستجرام.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image