المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جلسة تصوير احترافية مع Ciin لنجم هواوي الجديد nova2 Plus

جلسة تصوير احترافية مع Ciin لنجم هواوي الجديد nova2 Plus

فولت

تعاقدت شركة هواوي  مع مجلة Ciin الإلكترونية المختصة بالموضة لاطلاق جلسة تصوير خاصة بجهازها الجديد nova2 Plus، الذي أعلنت هواوي الأردن مؤخرا عن إطلاقه في الأسواق المحلية.

وقد شملت جلسة التصوير التي أجرتها مجلة Ciin تنوعا في الطابع العام  للصور وتغييرا في الأماكن والخلفيات، حيث أظهرت الصور النواحي التسويقية الخاصة بـnova2 Plus، وتحديد الفئات المهتمة بالجهاز، من فئة الشباب بشكل خاص. وظهرت “عارضة Ciin” في بعض اللقطات وهي تلتقط صور سيلفي باستخدام nova2 Plus ذو الكاميرا الأمامية بقدرة 20 ميغابيكسل، وبوضعية “سيلفي المشاهير” التي يحتويها الجهاز أيضا. كما عملت جلسة التصوير على إبراز روح الشباب والمغامرة التي يمتاز بها جهاز هواوي الجديد، فهو يعتبر تجسيدا لجنون مرحلة الشباب والحركة، وروح المغامرة التي تتركز في هذه الفئة العمرية، من استخدام للدراجة النارية، الرقص، المغامرة، السيارات المكشوفة وغيرها، بجانب التركيز على الألوان الحيوية في ملابس العارضة والخلفيات المختارة والتي منحت الصور روحا مفعمة بالحياة، وأظهرت التصميم الخارجي الأنيق لـnova2 Plus بطابعه العصري.

وقال السيد إيليا الحاج إلياس مدير التسويق في  شركة هواوي المشرق العربي “إن هواوي تحرص دائما على تقديم أفضل المواصفات في منتجاتها المنتشرة في الأسواق، كما أنها في كل جهاز تطلقه تظهر القدرة الهائلة على المنافسة بتركيز المتطلبات السوقية ومرجعيتها الرئيسية المتمثلة في المستخدم النهائي، وفي nova2 Plus استطعنا إظهار قدرة الأجهزة الذكية على منافسة الكاميرات الاحترافية، بكاميرا 20 ميغابيكسل لن تكون تجربة السيلفي كالسابق وستحمل منذ الآن معنى جديدا”.

وممثلة عن مجلة Ciin الإلكترونية، قالت السيدة هبة أسعد مديرة المشاريع و سفيرة المجلة  سررت كثيرا باستخدام هاتف هواوي الجديد خلال جلسة التصوير حيث الكاميرا و نظام الصوت مذهلين بالفعل كما أن خاصية سيلفي النجوم أثارت اعجابي كثيرا.

وفي ذات السياق، كتبت مجلة Ciin الإلكترونية مقالا عن جلسة تصوير جهاز nova2 Plus الجديد من هواوي، ومن الممكن مشاهدة الصور وكواليس التصوير على صفحة هواوي الرسمية على الفيسبوك.

يذكر أن جهاز هواوي الجديد الذي يحمل اسم nova2 Plus قد تم إطلاقه في السوق المحلي مؤخرا، ويأتي محملا بالكثير من المواصفات والتطبيقات الحصرية التي يشملها جهاز من هواوي للمرة الأولى، والتي تتراوح بين التصميم الخارجي الأنيق بصبغة معدنية مميزة، مرورا بالمعالج القوي والبطارية ذات التركيز العالي، ووصولا إلى الكاميرا الأمامية بقدرة 20 ميغابيكسل والعديد من التطبيقات ووضعيات التصوير المتوافقة مع قوة الكاميرا، والتي تمنح نتائج نهائية منقطعة النظير، وتعطي بعدا جديدا لتجربة السيلفي باستخدام nova2 Plus.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image