المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Consumer Reports لم تعد توصي المستهلكين بشراء حواسيب Surface

Consumer Reports لم تعد توصي المستهلكين بشراء حواسيب Surface

Surface-laptop-3

قامت المنظمة غير الربحية Consumer Reports بسحب سلسلة حواسيب Surface التابعة لشركة مايكروسوفت من قائمة الأجهزة ” الموصى بها ” من قبلها. وتقول هذه المنظمة بأن معدل تحطم حواسيب Surface من الناحية البرمجية هو أسوأ بكثير من المنتجات المماثلة من الشركات المصنعة الأخرى. ولهذا السبب قررت منظمة Consumer Reports إزالة حواسيب Surface من قائمة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية الموصى بها.

وأشارت منظمة Consumer Reports أنها قامت بإستطلاع أراء 90 آلف من ملاك الأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة ووجدت بأن ما يقدر بنحو 25 في المئة من ملاك حواسيب Surface سيواجهون ” مشاكل بحلول نهاية السنة الثانية من الملكية “.

وشملت المشكلات التي تم الإبلاغ عنها مع Surface التوقف المفاجئ لنظام التشغيل، والإنطفاءات غير المتوقعة، والمشاكل مع شاشات اللمس، والمزيد. وقد إتضح أن سمعة مايكروسوفت تراجعت كثيرًا بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالموثوقية بالمنتجات.

وتظهر نتائج الدراسة أن أجهزة Surface لا تمتاز بموثوقية عالية. وينصح Jerry Beilinson، وهو محرر الإلكترونيات في منظمة Consumer Reports بأنه ” إذا كنت قلقا بشأن المدة التي ستستمر فيها منتجاتك، فقد يكون من الأفضل لك أن تذهب مع علامة تجاربة ذات موثوقية أعلى “.

مايكروسوفت غير متفقة مع Consumer Reports، ولكن هذا لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص. وتقول الشركة بأن معدلات العائد والدعم تختلف إختلافا كبيرًا عن نتائج الدراسة التي أجرتها المنظمة المتخصصة في إختبار المنتجات الإستهلاكية. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول : ” نحن لا نعتقد أن هذه النتائج تعكس بدقة التجارب الحقيقية لملاك Surface أو تلتقط الأداء وتحسينات الموثوقية التي أجريناها مع كل جيل من Surface “.

 

The post Consumer Reports لم تعد توصي المستهلكين بشراء حواسيب Surface appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image