مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مدهش : شاهد تقنية الواقع الإفتراضي Face VR الجديدة التي تتيح لك وضع تعبيرك على وجه شخص آخر !‎

مدهش : شاهد تقنية الواقع الإفتراضي Face VR الجديدة التي تتيح لك وضع تعبيرك على وجه شخص آخر !‎

تمكن مجموعة من المطوّرين من خلق تقنية واقع افتراضي تتيح لك وضع تعبيرك على وجه شخص آخر. إنها تسمى Face VR وهي وسيلة لإعادة تشكيل الوجه في الواقع الافتراضي في الوقت الحقيقي، وفي الأساس هي وسيلة لتقليد تعابير الوجه المباشرة في الواقع الإفتراضي.
ويتألف الفريق المطور ل Face VR من باحثين من العديد من الجامعات الألمانية المختلفة. وستظهر هذه التقنية الجديدة، التي بدأ الفريق العمل عليها لأول مرة في العام الماضي، في مؤتمر SIGGRAPH هذا الأسبوع.
تعتمد هذه التكنولوجيا على خوارزميات مخصصة لمعالجة الحركات الصغيرة، بما في ذلك مُقلَة العين وحركات الجَفن. ما يجعل هذا أكثر إثارة للاهتمام، وبصرف النظر عن قدرته المذهلة على تتبع أصغر تفاصيل تعابيرك في الوقت الحقيقي، هو أنه يمكنه أن يجعل تلك التعبيرات على وجه آخر غير وجهك.
ويتصور الباحثون المنتج النهائي باعتباره ترقية إلى التجسيدات البشرية في بيئات الواقع الإفتراضي. ويرى الفريق Face VR كوسيلة سيحتاجها الناس لتحقيق المزيد من الانغماس في اجتماعات العمل والتفاعلات الإجتماعية باستخدام منصة الواقع الإفتراضي. وهم يرون أيضا أنه لدى هذه التكنولوجيا قيمة ترفيهية.
يمكنكم مشاهدة فيديو لهذه التكنولوجيا الرائعة والمخيفة من هنا: FaceVR


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك