المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج تفوز بدعوى قضائية مرفوعة ضدها بسبب Galaxy Note 7

سامسونج تفوز بدعوى قضائية مرفوعة ضدها بسبب Galaxy Note 7

galaxy-note-7 -------

في العام الماضي، قام عدد من ملاك هواتف Galaxy Note 7 برفع دعوى قضائية جماعية ضد شركة سامسونج في كوريا الجنوبية. وطلب هؤلاء المدعون الحصول على ما يعادل 267 دولار أمريكي للشخص الواحد بسبب الإزعاج المترتب عن عملية إستعادة هواتف Galaxy Note 7 التي قامت بها شركة سامسونج.

ومنذ ذلك الحين، إرتفع عدد الأشخاص المشاركين في هذه الدعوى القضائية إلى 1900 شخص، وإرتفعت المبالغ المطالب بها إلى 433 دولار أمريكي للشخص الواحد، وهو ما يعني 822 آلف دولار أمريكي في المجموع. ومع ذلك، فقد حكمت محكمة محلية لصالح شركة سامسونج مشيرة إلى أن الإزعاج المترتب عن عملية الإستدعاء ليس لسبب ” غير مقبول “.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم رفع دعوى قضائية مماثلة ضد شركة سامسونج في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذه الدعوى القضائية لا تزال مستمرة ولم يتم الحسم في أمرها حتى الآن.

المصدر.

 

The post سامسونج تفوز بدعوى قضائية مرفوعة ضدها بسبب Galaxy Note 7 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image