المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مسرب آخر يقترح قدوم Galaxy Note 8 مع 256GB من الذاكرة التخزينية

مسرب آخر يقترح قدوم Galaxy Note 8 مع 256GB من الذاكرة التخزينية

galaxy note 8

هناك بالفعل تقارير تفيد بأنه ستكون هناك نسخة متقدمة من الهاتف Galaxy Note 8 ستحمل إسم Galaxy Note 8 Emperior Edition ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، والآن ظهرت المزيد من الأدلة التي تدعم وجود مثل هذه النسخة من الهاتف Galaxy Note 8. في هذه الحالة، نحن هنا مع تغريدة من المسرب الشهير Roland Quandt تضم صورة تظهر الأسماء الرمزية لمختلف إصدارات Galaxy Note 8، بما في ذلك النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة الداخلية.

من غير الشائع أن نرى شركة سامسونج تقوم بتسمية هواتفها الذكية بأسماء رمزية مثل هذه، ولكن نظرًا لتاريخ مصدر المعلومات في عالم التسريبات، فمن الصعب أن نشك في مصداقية هذا التسريب الجديد. ويقول Roland Quandt بأن النسخة المدعومة بـ 256GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف Galaxy Note 8 ستكون متاحة على الأقل في كوريا الجنوبية، وهذا بالفعل ما يتماشى مع التقارير السابقة والتي ذكرت بأن الصين ستحصل أيضا على هذه النسخة.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد تردد أيضا بأن النصف الغربي من الكرة الأرضية سوف يحصل على نسخة أخرى من الهاتف Galaxy Note 8 ستضم 128GB من الذاكرة الداخلية، وستكلف هذه النسخة نحو 1100 دولار أمريكي. في الحقيقة، نحن لم نستغرب عندما سمعنا ذلك، ففي حالة إذا كنتم تتذكرون، فقد قامت شركة سامسونج بإصدار نسخة مماثلة من الهاتف +Galaxy S8 في آسيا، وهي النسخة التي لم تشق طريقها في نهاية المطاف إلى أوروبا والبلدان الغربية الأخرى، على الأقل حتى الآن.

نسخة Galaxy Note 8 Emperor Edition ستكون متاحة على ما يبدو باللون الأسود والأزرق والرمادي. وبالمناسبة، لا يبدو أن منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD سيذهب إلى أي مكان، مما يتيح لك فرصة زيادة الذاكرة التخزينية للهاتف إلى 348GB أو 512GB.

المصدر.

The post مسرب آخر يقترح قدوم Galaxy Note 8 مع 256GB من الذاكرة التخزينية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image