المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Galaxy Note 8 سيأتي بثمانية ألوان مختلفة، وهناك بعض الخلفيات الرسمية للتحميل

Galaxy Note 8 سيأتي بثمانية ألوان مختلفة، وهناك بعض الخلفيات الرسمية للتحميل

1

لقد رأينا بالفعل النسخة الذهبية من الهاتف Galaxy Note 8، والآن حصلنا أيضا على صورة رسمية مسربة جديدة تكشف لنا عن الألوان الأخرى التي سيأتي بها الهاتف Galaxy Note 8. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج سيكون متاحا باللون الأسود، الفضي، الأرجواني، الأزرق الفاتح، وأيضا باللون الأزرق الداكن، والوردي والأخضر الفاتح.

وبالحدث عن Galaxy Note 8، فقد تم اليوم أيضا تسريب مجموعة من الخلفيات الرسمية التي ستأتي بشكل مسبق مع الهاتف اللوحي الرائد المقبل للشركة الكورية الجنوبية. هذه الصور تم نشرها من قبل موقع فيتنامي، ولكن هناك روابط يمكنك من خلالها تحميل هذه الخلفيات من أجل إستخدامها على هاتفك الذكي، وإليك أدناه صورة تعرض عينة من هذه الخلفيات :

2

التسريبات الأخيرة، تكشف لنا بوضوح بأن الهاتف Galaxy Note 8 يستلهم تصميمه من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يؤكد بدوره قدوم هذا الهاتف مع شاشة Infinity Display مما يعني زيادة حجم الشاشة على حساب الإطار، فضلا عن إزالة الزر الرئيسي ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية بجانب الكاميرا.

عموما، تصميم الهاتف Galaxy Note 8 سيكون مشابها إلى حد كبير لتصميم الهاتفين +Galaxy S8/S8، وهذا ليس سيئا بالتأكيد بالنظر إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين أعجبوا بتصميم هذين الهاتفين. وأيضا، إنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم زر جديد في الجانب الأيسر سيكون على الأرجح مخصصا للمساعد الرقمي Bixby.

على أي حال، من المفترض أن نعرف كل شيء عن الهاتف Galaxy Note 8 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 23 من شهر أغسطس الجاري، وهذا ما يعني بأنه لن يتوجب علينا الإنتظار لفترة طويلة جدًا.

 

إليكم روابط تحميل الخليفات : الرابط الأول | الرابط الثاني

The post Galaxy Note 8 سيأتي بثمانية ألوان مختلفة، وهناك بعض الخلفيات الرسمية للتحميل appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image