مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ساعة سامسونج الذكية القادمة قد تحمل اسم Gear Sport

ساعة سامسونج الذكية القادمة قد تحمل اسم Gear Sport

أكدت سامسونج قبل أقل من أسبوعين أنها تعمل على جهاز هجين بين الساعة الذكية وبين سوار اللياقة البدنية، وقد أرسلت الشركة الكورية رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى بعض أعضاء برنامج SmartLab Plus تطلب منهم أفكاراً حول كيفية تطوير هذا الجهاز الذي تنوي إطلاقه قريباً.

 

والآن يبدو أن سامسونج كشفت جزءاً من المعلومات حول هذا الجهاز القابل للارتداء حيث يبدو أن الساعة الذكية الهجينة القادمة التي ستطلقها الشركة ستحمل اسم Gear Sport.

 

فقد تم نشر هذا الجهاز ضمن قائمة اللجنة الفيدرالية للاتصالات FCC التي أضافت أنه يتمتع أيضاً بدعم لتقنية Wi-Fi والبلوتوث دون ذكر المزيد من التفاصيل والمعلومات، وتوضح بعض المخططات حول هذا الجهاز وجود تصميم دائري يشابه التصميم الموجود في ساعات Gear الذكية، لكن إضافة كلمة Sport إلى اسم الساعة يدل على نية سامسونج في تقليص الفارق بين الساعة الذكية وسوار اللياقة البدنية.

 

ولسوء الحظ فإنه لا توجد لدينا في الوقت الحالي معلومات حول الموعد الذي تنوي فيه الشركة الكورية الإعلان عن ساعة Gear Sport، رغم أنه لن يكون مفاجئاً أن نراها قريباً خلال معرض IFA 2017 الذي سيعقد في الشهر المقبل.

The post ساعة سامسونج الذكية القادمة قد تحمل اسم Gear Sport appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك