المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

صور جديدة تعرض كيف سيبدو تصميم الهاتف Google Pixel 2

صور جديدة تعرض كيف سيبدو تصميم الهاتف Google Pixel 2

google-pixel-2-1

العديد من الأشخاص ينتظرون أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2. ومع ذلك، فالتسريبات الأخيرة تشير إلى أن الهاتف Google Pixel 2 على الأقل سيكون مخيبًا لآمال العديد من الأشخاص. في الوقت الذي إتجهت فيه غالبية الشركات المصنعة للهواتف الذكية إلى تقليص الإطار المحيط بشاشات هواتفها الذكية، فقد إتضح أن شركة جوجل قامت بسلوك مسار مختلف من خلال الإبقاء على الإطار السميك للشاشة في الهاتف Google Pixel 2.

والآن، نحن هنا مع صور جديدة على شبكة الإنترنت للهاتف Google Pixel 2 تم إنشاؤها من قبل أحد المصممين بناء على التسريبات التي تم نشرها حتى الآن. وعلى الرغم من أنها ليست صور رسمية، فهي في نهاية المطاف قد تكون دقيقة في عرض تصميم الهاتف Google Pixel 2.

google-pixel-2_new

التسريبات الأخيرة تشير إلى أن شركة جوجل تخطت العديد من الميزات الرئيسية التي جاءت بها الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام. في البداية، الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 لن يحصلا على الكاميرا الخلفية المزدوجة كما كان متوقعا في وقت سابق. وبالإضافة إلى ذلك، تشير الصور الجديدة والسابقة إلى أنه لن يكون هناك إطار نحيف للغاية. ومع ذلك، في الأونة الأخيرة، رأينا تقريرًا متناقضا إقترح قدوم الهاتف Google Pixel XL 2 بإطار نحيف للغاية للشاشة. يمكن أن يحصل الهاتف Google Pixel 2 على شاشة بإطار بارز على غرار Google Pixel الحالي، في حين سيحصل الهاتف Google Pixel XL 2 على شاشة بإطار نحيف للغاية.

بدلا من إتباع الإتجاه السائد الإيجابي في الهواتف الذكية الرائدة الحديثة، قررت شركة جوجل إتباع الإتجاه السائد السلبي وهو إزالة منفذ السماعات 3.5mm في الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2. وعلاوة على ذلك، تشير التسريبات الأخيرة إلى أنه سيتم تصنيع الهاتف Google Pixel 2 الأصغر من قبل شركة HTC كما حدث في العام الماضي، في حين سيتم تصنيع الهاتف Google Pixel XL 2 من قبل شركة LG وليس من قبل شركة HTC كما تردد في وقت سابق.

وعلى الرغم من كل السلبيات التي تم ذكرها سابقا، فهناك جانب مشرق في الموضوع، وهو أن الهاتف Google Pixel 2 سيضم مكبرات أمامية مزدوجة للصوت، فضلا عن الإطار الحساس للضغط، وهذا ما يعني بأن الإطار الخاص بهذا الهاتف سيكون قابلا للعصر على غرار الهاتف HTC U11.

المصدر.

 

The post صور جديدة تعرض كيف سيبدو تصميم الهاتف Google Pixel 2 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image